4 تمارين رياضية لزيادة نشاطكم الجنسي... لا تترددوا في ممارستها!

4 تمارين رياضية لزيادة نشاطكم الجنسي... لا تترددوا في ممارستها!

هناك العديد من الطرق التي تساعد في تحسين صحتكم الجنسية، منها النظام الغذائي، العلاجات أو التمارين الرياضية. وموقع صحتي يقدّم لكم اليوم مجموعة تمارين لتعزيز الصحة الجنسية عند الشريكين كي تتمكنوا من الإستفادة منها لتحسين علاقتكم الجنسية.

 

السباحة

 

بما أننا في فصل الصيف، فإن التمرين الافضل هو السباحة، والى جانب فوائد هذه الرياضة الكثيرة حيال تحسين اللياقة البدنية والتمتّع بقوام رشيق والمساعدة في التخلّص من الدهون المتراكمة في الجسم، إلا أن السباحة تعتبر أيضاً من أفضل التمارين الرياضية التي تساهم في تحسين الصحة الجنسية لدى الزوجين. فهي تعمل على تنشيط الدورة الدموية في الجسم، وبالتالي التمتّع بنشاط جنسي قوي.

 

الركض والمشي

 

هي من أفضل التمارين الرياضية التي تساعد في التمتع بصحة جنسية رائعة وسليمة. وفي هذا الإطار، فإن ممارسة الركض أو المشي السريع عند الصباح وعند المساء، لمدة نصف ساعة يومياً يعزّز قدرة الشريكين الجنسية من خلال تحفيز الجسم على التمتّع بالطاقة القوية والحيوية والنشاط بفعل تنشيط الدورة الدموية.

 

رفع الأوزان

 

هذه الرياضة التي يحب الرجال ممارستها تعتبر من التمارين الرياضية المفيدة لصحة الشريكين الجنسية. فهي تزيد من ثقة الرجل بنفسه، وبالتالي ترفع لديه معدّل هرمون الأدرينالين المسؤول عن الرغبة الجنسية، ما يمنحه النشاط الكبير على الصعيد الجنسي.

 

تمارين الليونة

 

هذه التمارين البسيطة التي تمنح الزوجين قوامًا رشيقًا، تساعد أيضاً في تحسين قدراتهما الجنسية، حيث إنها تجعلهما يميلان إلى الشعور براحة ومتعة أكبر خلال العلاقة الحميمة. وبهذه الطريقة يرتفع معدل هرمون السعادة لديهما، وبالتالي هرمون الحب، ويستمتعان بعلاقة حميمة ناجحة.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع على هذه الروابط:

 

لتحسين الأداء الجنسي إلجأوا الى هذه التمارين الرياضية! 

6 تمارين رياضية فعالة لحياة جنسية أفضل!

ما العلاقة بين الرياضة والنشاط الجنسي؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟