كلّ ما يجب ان تعرفيه عن علاج المرأة بالتستوستيرون!

كلّ ما يجب ان تعرفيه عن علاج المرأة بالتستوستيرون!

مع التطوّر العلميّ الكبير الذي يشهده العديد من القطاعات الصحيّة، يمكنك اليوم الإطلاع على أبرز المعلومات المرتبطة بالعلاج بالتستوستيرون للمرأة، والذي يعتبر ذات فائدة كبرى على الصعيد الجنسيّ. في هذا المقال من صحتي، يمكنك الحصول على الإرشادات والمعلومات العديدة المتعلّقة بالعلاج بالتستوستيرون للمرأة وآثاره الإيجابية على صحتها. 

 

ما هو العلاج بالتستوستيرون؟ 

 

التستوستيرون هو هرمون ذكوريّ، غالباً ما يتمّ تفادي استعماله للمرأة خصوصاً وأنه يمكن أن يؤثّر سلباً على هرمونات المرأة في الجسم، ولكن في دراسة حديثة تمّ الكشف عن أن هذا الهرمون الذكوريّ يؤثّر بشكل إيجابيّ على رغبة النساء الجنسيّة، حيث يحرص على زيادة الرغبة ورفعها إلى مستوى يسمح للمرأة بالأداء الصحيح خلال العلاقة الحميمة. 

 

ما هو تأثير العلاج بالتستوستيرون للمرأة؟

 

- يساعد العلاج بالتستوستيرون للمرأة على زيادة الحيوية لديها من خلال حرصه على تعديل الحالة المزاجية لها حيث يشعرها بالإسترخاء والرغبة في التودّد إلى الزوج. 

 

- أيضاً تكمن أهمية العلاج بالتستوستيرون للمرأة في أنه يساعد على تنشيط عمل الأعضاء التناسلية لديها خصوصاً للنساء اللواتي بلغن سن اليأس وإنقطعت الدورة الشهرية لديهنّ.

 

- كما أن من أبرز الفوائد التي يوفّرها العلاج بالتستوستيرون للمرأة أنه يساهم في تحسين المستوى المطلوب للهرمونات لديها، خصوصاً في حال كانت النساء يعانين من خللٍ في هذه الهرمونات. 

 

- وتجدر الإشارة إلى أن علاج المرأة بالتستوستيرون يساعد على تقوية العضلات لديها، خصوصاً في منطقة الحوض والأعضاء التناسلية، ما يمنحها شعوراً أفضل خلال العلاقة الحميمة، وبالتالي تزيد رغبتها الجنسية، لا سيما إن كانت تعاني من السلس البوليّ الشائع جداً بعد انقطاع الدورة الشهرية. 

 

اقراوا المزيد من المعلومات عن موضوع التستوستيرون عبر موقع صحتي: 

 

لكل رجل... هكذا نرفع نسبة التستوستيرون طبيعياً

علاقة التستوستيرون بصحتك ومزاجك وحياتك الجنسية

انخفاض التستوستيرون والرغبة الجنسية

‪ما رأيك ؟