كيف تحقق المرأة المتعة الحقيقية خلال العلاقة الحميمة؟

كيف تحقق المرأة المتعة الحقيقية خلال العلاقة الحميمة؟

متعة المراة الجنسية مختلفة بشكلٍ كبير عن المتعة لدى الرجل، وهي تعتبر من أبرز الألغاز التي يسعى الرجال إلى حلّها فوراً. وفي هذا المقال من موقع صحتي، إخترنا أن نقدّم لكم الإجابة الواضحة والمفسّرة حول ما هي متعة المرأة، وما الذي يميّزها عن المتعة لدى الرجل. 

 

علامَ ترتكز متعة المرأة؟

 

- من الأمور الأساسية التي ترتكز عليها متعة المرأة الجنسية هي مشاعر الحب القوية، فمن المعروف أن المراة لا يمكنها أن تتصل بأي علاقة عاطفية او حميمة مع الرجل من دون أن تجد هذه العاطفة القويّة والجيّاشة التي يمكن أن تجعلها متصّلة أولاً عاطفياً بالرجل، ومن ثم التسليم له للعلاقة الحميمة. 

 

- أيضاً من أبرز الأمور التي ترتكز عليها متعة المرأة، هي المداعبات والملامسات مهما كانت خفيفة وبسيطة أو قوية ومؤثّرة. وفي هذا الشأن، نوضح أن بعض النساء يجدن متعة في أن يلامسهن الرجل أكثر من العلاقة الحميمة بحد ذاتها، لذا من هنا على الرجل أن يدرك أن المداعبات والملامسات أمور أساسية لتحضير المرأة للعلاقة الحميمة. 

 

- من الأمور الممتعة بالنسبة إلى المرأة أيضاً، نلفت إلى التنويع بعيداً عن الروتين العاطفيّ يومياً. ففي حين أن الرجل يحبّ أن يقوم بالعلاقة الحميمة بأسلوب محدّد أحياناً، إلا أن بعض النساء يجدن متعة في التنويع في الوضعيات أو الأمكنة أو غيرها، بهدف كسر الروتين المسيطر على العلاقة بينهما. 

 

- هذا بالإضافة إلى أن بعض الحركات البسيطة والخفيفة التي لا تبدو مؤثّرة جداً، يمكن ان تساعد المرأة على الشعور بالمتعة الجنسية، خصوصاً أن كثيرات منهنّ يلجأن إلى العلاقة الحميمة بعد أن يكنّ قد وصلن إلى المتعة. ومن هذه الأمور نشير إلى اللعب بالشعر أو التقبيل الخفيف أو العناق، فكل هذه الأمور على الرغم من أنها سهلة وبسيطة إلا أنها يمكن أن تؤثّر إلى حد كبير بالنساء.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن الرغبة الجنسية عند المرأة:

 

بماذا تختلف الشهوة لدى المرأة عن الرجل؟

القهوة مؤثّرٌ مهمٌّ على الرغبة الجنسيّة عند المرأة... وهذا السبب!

4 طرق تساعد على شعور المرأة بالنشوة!

‪ما رأيك ؟