كيف تستعدّين للعلاقة الحميمة مع الزوج؟

كيف تستعدّين للعلاقة الحميمة مع الزوج؟

للمرأة دورٌ رئيس في العلاقة الحميمة مع الزوج، على الرغم من أن كثيرات يعتبرن أن المهمّة تقوم على الرجل وحده، ولكن الأمر خاطئ، فهي يجب أن تهيئ الأجواء المساعدة على تقرّب الزوج منها. وفي هذا المجال ما رأيك بأن نقدّم لك عبر موقع صحتي أبرز نصائح للنساء قبل ممارسة العلاقة الحميمة، لتحقيق نجاحها دوماً؟ لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع طالعي المقال التالي. 

 

الحفاظ على نظافتك الشخصية

 

في البداية، لا بدّ من أن تحافظي على نظافتك الشخصيّة التي تلعب دوراً أساسياً في تحفيز الرجل على التقرّب منك، حيث إن الزوج مهما بلغت نسبة حبّه لزوجته، فهو لا يقوم بأي مبادرة إن كانت لا تعتني بنظافتها الشخصية، وفي هذا الإطار، لا بدّ من أن تتنبّه الزوجة إلى هذا الأمر، فقومي بالإستحمام قبل العلاقة. 

 

تحضير الأجواء الرومنسية

 

على خلاف الرجل، لا يمكن للمرأة أن تشعر بالرغبة لإقامة العلاقة من دون الأجواء المرافقة لها، لذا قبل ممارسة العلاقة، عليك أن تحضّري الأجواء المناسبة، وفي هذا الإطار، إحرصي على أن تجهّزي الغرفة بالطريقة المناسبة، سواء من حيث الإنارة أو العطور أو الديكور، فكلّها عوامل تساعدك على الشعور بالراحة للعلاقة الحميمة مع الزوج. 

 

تحضير نفسك للعلاقة

 

تحتاج المرأة إلى بعض الوقت للإستعداد للعلاقة الحميمة مع الزوج، لذا لا بد من أن تحضّري نفسك لها، من خلال إرتداء الملابس الملائمة والإستعداد النفسيّ للعلاقة، حيث تحاولين الإسترخاء وعدم التفكير بالهموم والضغوط، بل الحرص على التمتّع بالراحة النفسية المساعدة على الإنسجام مع الزوج في العلاقة. 

 

التودّد إلى الزوج

 

أيضاً من النصائح التي نقدّمها لك قبل ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوج هي تلك التي تنصح النساء بالتودّد إلى أزواجهن حيث من المهمّ أن يخلق نوع من الإنسجام بينهما لممارسة العلاقة الناجحة. لذا تقرّبي منه بطريقة لطيفة مع القليل من الدلال ليشعر بأنوثتك، فهذا الأمر يثيره.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

3 خطوات لتحسين المزاج قبل العلاقة الزوجية!

تجنبوا هذه الاطعمة قبل العلاقة الحميمة!

5 فوائد للتدليك قبل العلاقة الزوجية يجب ان تعرفوها الآن!

‪ما رأيك ؟