ما هي الأمور التي تتمنى المرأة أن يعرفها الرجل عن النشوة الجنسية عندها؟

ما هي الأمور التي تتمنى المرأة أن يعرفها الرجل عن النشوة الجنسية عندها؟

يحتوي عالم العلاقات الجنسية بين الرجل والمرأة على العديد من الأسرار والخبايا، فلكل جنس أسراره التي يريد أن يعرفها الطرف الآخر عنه حتى تصل العلاقة في النهاية إلى الحدود القصوى من المتعة بالنسبة لكلاهما،في هذا الموضوع سوف نتعرف على أهم الأسرار التي تتمنى الزوجة أن يعرفها قبل ممارسة العلاقة الجنسية.

 

عدم التسرع والعجلة في العلاقة

 

المرأة تختلف عن الرجل في مسألة الإستمتاع بالعلاقة الجنسية، فالأبحاث العلمية تشير إلى أن المرأة قد لا تصل للنشوة الجنسية مطلقا إذا لم يمهد لها الرجل ذلك، وهناك أمور محددة يجب على الرجل القيام بها قبل وأثناء ممارسة العلاقة الجنسية حيث أن 90% من النساء يحتجن لوقت أطول قبل الشعور بالنشوة والمتعة الجنسية عكس الرجال.

 

النشوة الجنسية ليست هاجس العلاقة الحميمة 

 

قبل أن يمارس الرجل الجنس مع زوجته عليه أن يقوم بتصفية ذهنه أولا، فالعلاقة الجنسية ليست معركة حربية يخوضها والدراسات تؤكد أن الرجال الذين يركزون على مسألة شعور الزوجة بالنشوة الجنسية هم أقل الرجال سعادة في العلاقة الجنسية.

 

فتركيز الرجل على هذا الهدف فقط يجعله يشعر بالتوتر أثناء الممارسة، وهو الأمر الذي سيحرمه هو وزوجته من اختبار الكثير من المشاعر أثناء العلاقة الجنسية.

 

لا تكثر من الأسئلة خلال العلاقة

 

بعض الرجال أثناء ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجاتهم يبدؤون في طرح أسئلة محددة حول الأوضاع المناسبة وما إذا كانت الزوجة قريبة من النشوة الجنسية، وهذا الأمر يجعل المرأة تتشتت ذهنيا، وهو ما يحرمها من الشعور بالنشوة الجنسية بالفعل.

 

درجة الحرارة المعتدلة تلعب دورا في شعور الزوجة بالنشوة 

 

إن درجات الحرارة المعتدلة تلعب دورا حاسما وأساسيا في شعور الزوجة بالنشوة الجنسية. على الرجل أن يتأكد من درجة حرارة الغرفة بحيث يجب أن تكون دائما معتدلة، فطبيا الجو المعتدل يبث الشعور بالطمأنينة والراحة لدى المرأة مما يجعل عقلها مهيئا لممارسة العلاقة الجنسية والاستمتاع بها، والدراسات الطبية تؤكد أن 50% من النساء لا يصلن إلى النشوة الجنسية مطلقا عند ممارسة العلاقة الزوجية في مناخ غير مناسب.

 

النظر في عيون المرأة يشعرها بإثارتها

 

أحد الأخطاء التي يقوم بها الكثير من الرجال أثناء العلاقة الجنسية هو عدم النظر إلى عيني المرأة، بينما الدراسات تقول أن الرجل الذي لا  يبعد ناظريه عن زوجته بأي حال من الأحوال، ويبقى ينظر لها مباشرة في عينيها، يحسسها بأنها مثيرة في نظره، ما يجعل المرأة تختبر علاقة جنسية بشكل أفضل.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن النشوة الجنسية عند المرأة:

 

كيف يبلغ الزوجان النشوة الجنسية؟

كيف تحصل على نشوة قوية اثناء العلاقة الحميمة؟

بماذا يختلف الرجل عن المرأة في العلاقة الحميمة؟

‪ما رأيك ؟