مناطق حساسة جداً عند المرأة... يجب أن يتنبه لها الرجل!

مناطق حساسة جداً عند المرأة... يجب أن يتنبه لها الرجل!

في جسم المرأة العديد من المناطق الحساسة التي يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على رغبتها الجنسية، وفي هذا المقال من صحتي، إخترنا أن نطلعك على أبرز مناطق حساسة في جسم المرأة كي تكوني على دراية كافية بها، فغالباً ما يتساءل الرجل عن هذه المناطق التي تثير زوجته وتجعلها ترغب بالعلاقة الحميمة معه. 

 

الرأس

 

يعتبر الرأس من الأماكن الحساسة في جسم المرأة خصوصاً عندما يقوم الرجل بالتدليك بين الحين والآخر، وهذا الأمر لا يمكن أن يحصل بالطريقة البسيطة، إذ غالباً ما تصبح المرأة هادئة ورقيقة، وتشعر بالميل الشديد إلى الرجل حين يقوم باللعب بشعرها أو مداعبة خديها.  

 

الأذنان

 

أيضاً تعتبر الأذنان من أبرز المناطق الحساسة في جسم المرأة، وفي هذا الإطار، على الرجل أن يدرك أهمية مداعبة الأذنين لدى المرأة، حيث تزيد رغبتها الجنسية، وتصبح أشد تعلّقاً بالرجل. لذا على هذا الأخير أن يتقن مداعبتهما سواء بأطراف أصابعه او شفتيه، فلا يجب أن يكون عنيفاً بل رقيقاً جداً. 

 

الشفتان

 

أيضاً فإن الشفتين من المناطق الحساسة في جسم المرأة والتي يمكن أن تتأثر بهما إلى حد كبير، لا سيما إن كان الرجل يتقن التعامل معها انطلاقاً من التقبيل، فبعض النساء تزداد الرغبة الجنسية لديهن من بعض القبل البسيطة والناعمة التي تنقل مشاعر الحبيب إليها. 

 

العنق

 

من الأماكن الحساسة أيضاً في جسم المرأة نلفت إلى العنق الذي يعتبر من أهم المناطق الحساسة لديها لا سيما على صعيد تحفيز الرغبة الجنسية لديها، حيث إن ملامسة الرجل لهذه المنطقة من الجسم أو تقبيلها أو مداعبتها، تؤثر إلى حد كبير في المراة، وتجعلها ضعيفة جداً امام الرجل، خصوصاً مع رفع مستوى الهرمونات الجنسية لديها. 

 

الصدر

 

بالطبع، ومما لا شك فيه أن الصدر هو من المناطق الحساسة جداً في جسم النساء، حيث إنه يلعب دوراً أساسياً في تحفيز الرغبة الجنسية لديهن، وبالتالي التمتع بعلاقة حميمة ناجحة جداً. لذا لا يجب على الرجل إهمال هذه المنطقة من الجسم، والحرص على مداعبتها بالطريقة الصحيحة والمثيرة من دون التسبب بالإنزعاج لها أو الألم نتيجة الضغط الشديد. 

 

اليك المزيد من المعلومات عن موضوع المناطق الحساسة عبر موقع صحتي: 

 

للرجل أيضا مناطق حساسة تثير شهوته الجنسية!

اكتشفي كيفية تفتيح المنطقة الحساسة بخلطات بسيطة

لتفتيح المناطق الحساسة إليك هذه الخلطات الطبيعية السحرية!

‪ما رأيك ؟