هذه الروائح الغريبة تثير المرأة جنسياً... إكتشفيها!

هذه الروائح الغريبة تثير المرأة جنسياً... إكتشفيها!

الإثارة الجنسيّة بالنسبة إلى المرأة أمرٌ صعبٌ ولا يمكن تحقيقه بسهولة، لذا تجد في الروائح العطرية الوسيلة الأكثر تأثيراً على هذا الصعيد. ولكن بعض النساء تتمّ إثارتهن جنسياً من خلال بعض الروائح الغريبة، لذا إليك في هذا المقال من صحتي أبرز روائح غريبة تثير المرأة جنسياً وتحقق لها الرغبة الجنسية العالية.

 

الرائحة الجسدية

 

هذه الرائحة التي يفرزها الجسم من خلال الفرمونات العديدة التي يصدرها تجعلها تهيم في حبّ الرجل وتنجذب إليه بطريقة مثيرة جداً، وخصوصاً في حال صدرت هذه الروائح من منطقة العنق والصدر والإبطين، وهي المناطق الأكثر تأثيراً على هذا الصعيد في المرأة. لذا تقترب المرأة غالباً من هذه المناطق من جسم الرجل بشكلٍ حميميّ جداً. 

 

روائح الأعضاء التناسلية

 

بعض النساء تتمّ إثارتهنّ جنسياً من خلال رائحة الأعضاء التناسلية لدى الرجل خلال العلاقة الحميمة، وعلى الرغم من غرابة الأمر، إلا أن هذا الفعل واقعيّ جداً، وتميل النساء المنجذبات إلى هذه الرائحة إلى الحصول على نسبةٍ مرتفعة من الرغبة الجنسية قبل العلاقة الجنسية وخلالها. فهذه الرائحة الحميمة تزيد من تقرّب المرأة إلى زوجها، وبالتالي تنشيط الرغبة الجنسية لديها. 

 

الرائحة الخارجية للعلاقة الجنسية

 

هذه الرائحة لا تفوح بشكلٍ كبيرٍ في الغرفة، إلا أن أنف بعض النساء يلتقطها، لذا فإن هذا الأمر يجعل المرأة أكثر رغبةً على الصعيد الجنسيّ، خصوصاً وأن الروائح غالباً ما تذكّر النساء بلحظات العلاقة الحميمة، وبالتالي فهي تستثار جنسياً بطريقة سهلة وتزيد رغبتها للتودّد إلى الزوج وممارسة العلاقة الحميمة معه. 

 

رائحة القهوة والخبز

 

يمكن لبعض النساء أن تزيد رغبتهنّ الجنسية من خلال تنشّق رائحة القهوة أو الخبز، وهذا الأمر قد يبدو غريباً بالنسبة إلى الكثيرات، ولكنّه في الواقع أمرٌ طبيعيّ بالنسبة إلى أخريات، نتيجة تأثير هاتين الرائحتين على موقع الروائح في الدماغ، ما يجعلهنّ يستثرن جنسياً بشكلٍ أكبر من النساء الأخريات.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

لزيادة الرغبة الجنسية لديك... تناولي هذه الفيتامينات!

كيف تؤثر العطور على الرغبة الجنسية؟

دواء لكبخ رغبة المرأة الجنسية... وآخر للتحفيز!

‪ما رأيك ؟