هل تعرفين أنّ للمرأة 3 أنواع من الرعشة الجنسية؟

هل تعرفين أنّ للمرأة 3 أنواع من الرعشة الجنسية؟

الرعشة الجنسية لا تحصل فقط عند الرجال، إنما للنساء أيضاً رعشتهنّ الخاصة، وفي هذا المقال من موقع صحتي، يمكنك الإطلاع على أبرز أنواع الرعشة الجنسية عند المرأة التي غالباً ما لا تدركها النساء كلهنّ. وفي هذا الإطار طالعي المقال التوضيحي التالي الذي نضعه في متناول يديك. 

 

رعشة المهبل 

 

تعتبر رعشة المهبل من أنواع الرعشة الجنسية الأكثر شيوعاً لدى النساء، خصوصاً أن هذه المنطقة تعتبر من الأركان الأساسية للأعضاء التناسلية لدى المرأة، وللتمتّع بعلاقة حميمة جدّ ناجحة وسعيدة. وفي هذا الإطار، على المرأة التنبّه إلى أن هذه الرعشة هي الأنجح لديها، لتخبر زوجها بالأمر، فينعمان معاً بحياة جنسية سعيدة. وما إن تصل المرأة إلى هذه الرعشة، فهي بالتالي تتأثر على صعيد الأعضاء التناسلية كاملة، خصوصاً الحوض. 

 

الرعشة الخارجية

 

هذه الرعشة تعتبر من الرعشات الشائعة جداً لدى النساء، والتي يمكن أن تحصل عليها من دون إتمام العلاقة الحميمة حتى النهاية، إذ إن المداعبات والملامسات من قبل الزوج يمكن أن تصل بها إلى هذه الرعشة التي تعتمد على الأعضاء البارزة جداً في الجهاز التناسليّ لدى المرأة، وهذا الأمر يجعل الرجل يلجأ أحياناً إلى إيصال الزوجة إلى الرعشة الخارجية قبل ممارسة العلاقة الحميمة الكاملة معها لمتعة أكبر. 

 

رعشة جي سبوت

 

في الأعضاء التناسلية لدى المرأة نقطة القوة والإرتكاز التي طالما تمكّن الرجل من اكتشافها فهو لا يتوانى عن منح زوجته هذا الشعور العميق والقوي، وهذا يتمّ من خلال إكتشاف الرجل لمنطقة جي سبوت في جسم المرأة، المسؤول عن وصولها إلى الرعشة والنشوة الجنسية. تتمّ إستثارة هذه المنطقة من خلال عملية الإيلاج التي تصل إلى عمق رحم المرأة.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

لزيادة الرغبة الجنسية لديك... تناولي هذه الفيتامينات!

لماذا تتأثر رغبة المرأة الجنسيّة بالضغوطات المهنيّة؟

الألم أثناء ممارسة الجنس... لماذا تتألم النساء؟

‪ما رأيك ؟