إدرار البول اسهل مع هذه الأعشاب... اكتشفي ما هي!

إدرار البول اسهل مع هذه الأعشاب... اكتشفي ما هي!

في كثير من الاحيان، يعاني بعض الاشخاص من سوء في ادرار البول، لذا يلجؤون الى الاعشاب الطبيعية المساعدة في هذا المجال، واليوم اخترنا في مقالنا عبر موقع صحتي ان نعرفك على ابرز انواع اعشاب مدرة للبول، كي تلجئي اليها متى احتجت الى الاستعانة بها عند شعورك بسوء ادرار البول. 

 

أولاً، يعتبر عصير القصب والشعير من العناصر الاساسية المساعدة على ادرار البول، وهي تقوم على شرب اكثر من كوبين يومياً للوصول الى النتيجة المرجوة والتمتع ايضاً برشاقة كبيرة. 

 

ثانياً، ايضاً من الاعشاب المساعدة على ادرار البول، نذكر العرعر الذي يتم تناوله من خلال غلي القليل منه بشكل يومي، ثلاث مرات يومياً، ويمكن ان تضيفي اليه القليل من العسل ليتمتع بنكهة محلاة. 

 

ثالثاً، كذلك من الاعشاب المدرة للبول، نعرفك على وصفة الجرجير التي تساعد الى حد كبير في ادرار البول، وتعتمد الوصفة على شرب نصف كوب من عصير الجرجير مع عصير البصل مرتين في اليوم، صباحاً ومساء. 

 

رابعاً، ايضاً في هذا المجال، يمكنك ان تلجئي الى الكرفس وحبة البركة والزعفران، التي تعتبر من اهم الاعشاب المساعدة على ادرار البول، ويتم تناولها كشراب يومي، مرتين في النهار. 

 

خامساً، الخبيزة هي ايضاً من الاعشاب المساعدة على ادرار البول، والتي تعتمد على غلي ازهارها يومياً، وتحضير فنجان من هذا الشراب، مرتين في اليوم، للحصول على النتيجة المرجوة. 

 

سادساً، وعلى لائحة الاعشاب المدرة للبول نعرفك على الشاي والقهوة اللذين يساعدان الى حد كبير في هذا الاطار، حيث يتم تناولهما بشكل يومي، ولكن لا تكثري منهما فكثرتهما تصبح مضرة بالصحة. 

 

سابعاً، من الاعشاب المدرة للبول ايضاً، نذكر اليانسون والقرفة والبابونج التي يتم تناولها بالطريقة عينها، اي ان تغلي اوراق هذه الاعشاب كما تحضرين الشاي الطبيعي، وشرب كوبين منها بشكل يومي.

 

اقرأوا المزيد هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

هذه الأعشاب تساعد على إدرار البول

إن كنت تعانون من احتباس البول اليكم طرق معالجته

ما هي أسباب وطرق علاج حرقان البول؟

‪ما رأيك ؟