احصلي على بشرة نضرة وناعمة مع مقشر احماض الفواكه

احصلي على بشرة نضرة وناعمة مع مقشر احماض الفواكه

إن كنت تطمحين الى التخلص من اللمعان على بشرتك ومن الدهون المتراكمة عليها، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك مقشر احماض الفواكه المفيد جداً من اجل الحصول على بشرة ناعمة ومميزة ودائمة التألق أينما كنت وفي كافة المناسبات التي تتواجدين فيها. 

 

علاج البشرة بمقشر احماض الفواكه

 

يعد مقشر احماض الفواكه علاجاً صحياً وطبيعياً من أجل تقشير الوجه والتخلص من البقع أو الدهون أو الشوائب جميعاً، يمكنك أن تستخدمي هذا المقشر لأنه علاج فعال للبشرة ويطبق مراراً على مدة خمسة أسابيع لأنه يقشر جزء من البشرة في كل أسبوع. من المميز في مقشر احماض الفواكه أنه يقشر البشرة بطريقة خفيفة ولكن بطريقة عميقة مفيدة في الوقت عينه. ننصحك مع مقشر احماض الفواكه أن تستخدمي علاجات إضافية بالكريمات المرطبة من أجل تزويد البشرة بالمواد اللازمة من أجل أن تتم معالجة الخلايا التي تنتج اللون والبقع الداكنة على البشرة.

 

أهمية مقشر احماض الفواكه

 

ما يميز مقشر احماض الفواكه أنه يتكون من أحماض الفاكهة بنسبة تركيز تفوق نسبة الأحماض الموجودة في الكريمات المصنعة وهي تتضمن نسبة 10% تقريباً من أحماض الفواكه ويحمل نسبة 70% من العلاج بالفواكه. يخلص مقشر احماض الفواكه البشرة من اللمعان ومن ادلهون والخشونة ويقضي على التجاعيد ومن المهم قبل أن تطبقي علاج مقشر احماض الفواكه على وجهك أو حتى أي علاج آخر أن تستشيري الطبيب والمختصين حوله وإذا ما كان يناسب بشرتك فإساءة استخدامه ممكن ان تسبب لك حروقاً بالبشرة. من الجدير بالذكر أنك وخلال المعالجة بمقشر احماض الفواكه عليك تجنب الشمس لأنها مؤذية لبشترك خلال العلاج.

 

تعرفوا من خلال موقع صحتي على طرق عديدة لتقشير البشرة:

 

أنواع التقشير الكيميائي للبشرة

ما هو التقشير الكريستالي؟

ما هي فوائد التقشير بأحماض الفواكه؟

‪ما رأيك ؟