اليك هذه الطرق الطبيعية لتجديد البشرة

اليك هذه الطرق الطبيعية لتجديد البشرة

تعتني المرأة بجمال وجهها ونضارته عبر عدة طرق من استخدام الكريمات الى عمليات التقشير وتجديد الخلايا وقد تذهب نحو تناول الأدوية للحصول على النتائج المرجوة. تبقى الطرق الطبيعية هي الأنجح في الحصول على نتيجة مبهرة لجمال البشرة. ومن هنا سنقدم لك من صحتي بعض الماسكات الطبيعية والسهلة التي من شأنها تجديد البشرة وإعادة الشكل الصحي لها.

 

كيفية اختيار كريم المزيل للتجاعيد

 

ماسك الشوفان

للشوفان قدرة على تجديد البشرة لذلك امزجي ملعقتين من دقيق الشوفان مع ملعقة من الحليب والعسل وثمن ثم مدي المزيج على وجهك لمدة ٢٠ الى ٣٠ دقيقة ولنزع المسك استخدمي مياه البابونج المغلي عن طريق المسح ويمكنك تكرار الماسك مرة في الأسبوع.

 

ماسك الفراولة

يناسب هذا الماسك البشرة الدهنية لذلك اطحني 5 حبات من الفراولة الناضجة حتى تصبح عجينة ومن ثم أضيفي ملعقتين من العسل وامزجي الخليط. بعد هذه العملية مدي الخليط على وجهك لمدة نصف ساعة وبعدها اغسليه بالماء الفاتر.

 

الفراولة من اهم اسرار نضارة البشرة!

 

ماسك البابايا

قطعي نصف البابايا واطحنيها جيداً للحصول على عجينة متجانسة ومن ثم اخلطيها مع ملعقتين من زيت الزيتون ودعي الخليط على يشرتك لمدة ١٥ دقيقة ويمكنك تكرار الماسك مرة في الأسبوع.

 

احصلي على بشرة وردية بخطوات بسيطة

 

ماسك الموز

ماسك الموز يعيد النضارة لوجهك ويجعلها صحية لذلك اخلطي نصف موزة مع ٤ حبوب من جيل الفيتامين E  ودعي الخليط على وجهك لنصف ساعة. لإزالة المساك استخدمي فوطة مبللة بالمياه الدافئة. 

‪ما رأيك ؟