لبشرة نقية وناصعة... إلجأي الى صابونة البابايا!

لبشرة نقية وناصعة... إلجأي الى صابونة البابايا!

صابونة البابايا هي الأكثر شعبيةً واستخداماً لتبييض البشرة نظراً لما تحتويه من عناصر طبيعية أساسية تساهم في الحصول على بشرة نقية وناعمة.

 

فوائد صابونة البابايا على البشرة

 

لصابونة البابايا فوائد كثيرة على البشرة، ومن أهمها:

 

- إزالة البقع الداكنة وتفتيح البشرة: بإستخدام صابونة البابايا سوف تختفي البقع السوداء في غضون أسابيع قليلة، إضافة الى إزالة البقع الداكنة من الوجه وتحت الإبطين أو المرفقين.

 

- تقشير البشرة: فاكهة البابايا تساعد على التخلص من الجلد الميت وذلك من خلال تقشير البشرة والتخلص من الأوساخ والغبار والمواد الموجودة في الجلد، والتي قد تسبب البثور والرؤوس السوداء.

 

- ترطيب البشرة: صابونة البابايا هي واحدة من أكثر العلاجات فعاليةً لأنها تجدّد الجلد وتساعد على التخلص من مشكلة جفاف البشرة.

 

- التخلص من حب الشباب والبثور: صابونة البابايا تنشط المسام المسدودة بخلايا الجلد الميت، ما يساهم في إفراز الزيت الطبيعي للبشرة. وبالتالي هي علاجٌ فعال لحب الشباب وتمنع ظهور الطفح الجلدي المزعج والبثور.

 

كيف يمكن استخدام صابونة البابايا لبشرة نضرة؟

 

بهدف الحصول على بشرة نقية ولامعة خالية من الشوائب، يمكن استخدام صابونة البابايا كمقشر طبيعي للبشرة والجسم، وذلك من خلال غسل الوجه بالصابون. من ثم يتم وضع كمية بسيطة من السكر على البشرة مع فركها بحركات دائرية لمدة خمس دقائق، على أن تغسل البشرة جيداً قبل تجفيفها بمنشفة قطنية.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع على هذه الروابط:

 

صابونة البابايا الحل الأمثل لبشرتك

3 طرق لتحضير ماسك البابايا المميّز للشعر الحيويّ!
البابايا...لبشرة لا مثيل لها

 

 

‪ما رأيك ؟