لجمال باهر وملفت... إتبعي نصائح تطبيق أحمر الشفاه البرّاق!

لجمال باهر وملفت... إتبعي نصائح تطبيق أحمر الشفاه البرّاق!

الجمال والإطلالة الأنيقة والملفتة من أبرز الأمور التي تسعى المرأة إلى الحفاظ عليها بشتى الطرق، وغالباً ما تلجأ إلى استعمال العديد من المنتجات الجمالية الملفتة، وأبرزها أحمر الشفاه الذي يضفي لمسة مميزة إلى إطلالتها. وفي هذا المقال من موقع صحتي، تطلعين على أبرز نصائح لوضع أحمر الشفاه البرّاق. 

 

كيف تطبقين أحمر الشفاه البرّاق؟

 

- في البداية لا بد من الإشارة إلى أن أحمر الشفاه البرّاق يتناسب مع إطلالاتك المسائية أكثر من إطلالاتك الصباحية، حيث إن بريقه في الصباح يعتبر مبالغاً به، حيث إن المكياج الناعم هو الأفضل للفترات الصباحية. لذا إبتعدي عن أحمر الشفاه البرّاق في الصباح، واعتمديه في الفترة المسائية لإطلالة أكثر تميّزاً.

 

- كما أن من أبرز النصائح التي يمكن أن نقدّمها لك حيال تطبيق أحمر الشفاه البرّاق هي تلك المرتبطة بتنسيقه مع المكياج الذي تضعينه، ففي حال كنت قد اخترت المكياج الناعم والخفيف، فيمكنك أن تلجئي إلى الألوان الفاتحة البرّاقة لتطبيقها على الضفاه. أما في حال إخترت الألوان القوية والداكنة للمكياج، فيمكنك إختيار أحمر الشفاه البرّاق ذات الألوان القوية والصاخبة لتتمتّعي بمكياج جد متناسق. 

 

- هذا ونشير إلى أن أبرز نصائح لتطبيق أحمر الشفاه البرّاق تقوم على تنسيقه مع ألوان الملابس التي ترغبين بارتدائها، خصوصاً إن كانت برّاقة أم لا. وفي حال كانت الملابس برّاقة، فيمكنك استعمال أحمر الشفاه البرّاق بكل تأكيد. أمّا في حال كنت تختارين املابس ذات الألوان العادية، فمن المفضّل أن تبتعدي عن أحمر الشفاه البرّاق. 

 

- كما أن طريقة تطبيق أحمر الشفاه البرّاق تعتمد على تنسيقه مع ظلال العيون، غالباً ما تخطئ النساء في اختيار أحمر الشفاه البرّاق مع ظلال العيون البرّاقة، ولكن هذا امر خاطئ ومبالغ به بالنسبة إلى المكياج. وفي هذا الإطار، إحذري إستعمال أحمر الشفاه البرّاق مع ظلال العيون البرّاقة، بل على العكس، إستعمليه مع ظلال العيون العادية، وأضيئي عينيك باللون الأبيض الخفيف. 

 

اقراوا المزيد من المعلومات عن احمر الشفاه عبر موقع صحتي: 

 

هكذا تحضرين أحمر الشفاه في المنزل

كيف تثبّتين أحمر شفاهكِ؟

كيف تظهرين شفاهك بطريقة جذابة؟

‪ما رأيك ؟