لوّني شعرك بسهولة مع هذه الوصفات المنزلية

لوّني شعرك بسهولة مع هذه الوصفات المنزلية

يمكنك اليوم أن تستفيدي من وصفات لتلوين الشعر تستطيعين أن تطبقيها في المنزل بطريقة سهلة وسريعة ممن دون أن تحتاري في كيفية الحصول على النتيجة التي تتمنينها أو الانتظار لعدة ساعات في صالونات الحلاقة. إتبعي هذه الخطوات التي نقدمها لك اليوم من موقع صحتي لكي تحصلي على لون خلاب سيلفت أنظار الجميع اليك بشكل واضح.

 

لشعر باللون الكستنائي

 

من أجل أن تحصلي على لون كستنائي على شعرك يمكنك أن تعجني الحناء بماء الكركدية وذلك بعد غليه وتصفيته. أضيفي اليه ربع كوب صغير من الخل والحليب أو الزبادي واتركيه طوال الليل حتى يتخمر للصباح. في اليوم الثاني مدي الخليط على شعرك لمدة لا تقل عن 3 ساعات ومن ثم أشطفي الشعر واغسليه.

 

لشعر باللون البني

 

من أجل أن تنالي شعراً ناعماً ومميزً مع اللون البني، يمكنك أولاً أن تعجني الحناء بماء الشاي المغلي أو حتى تستطيعين بلوغ الهدف من خلال إضافة قشر الرمان المطحون مع الماء الدافئ وربع كوب من الخل والحليب ومدي الخليط على الشعر لساعتين. إغسلي الشعر بعد ذلك وستحصلين على لون بني مميز.

 

لشعر باللون الأحمر

 

لكي تنالي اللون الأحمر الجميل الذي تريدينه وتتمتعي به على شعرك، إعجني الحنة بملعقتين من الخل مع ملعقة من زيت الزيتون ومن ثم مدي الخليط على الشعر وهو دافئ.

 

لشعر بألوان طبيعية

 

لتظهري بشعر بألوان طبيعية جميلة وناعمة في الوقت عينه، عليك أن تتركي عصير الليمون على الشعر البني الفاتح لمدة 30 دقيقة وأما الشعر الأسود فيضاف اليه خلال الحمام نقاط من الماء والخل.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال الروابط التالية من موقع صحتي:

 

ما هو اجمل لون شعر للسمراوات؟

تقنيات تلوين الشعر و المحافظة على اللون

إعتمدي الصبغ بالحناء لحماية شعرك!

‪ما رأيك ؟