ما هي أفضل الطرق لتخسيس الأرداف؟

(0)
12-09-2017
ما هي أفضل الطرق لتخسيس الأرداف؟

تسعى نساء كثيرات إلى الحصول على القوام الرشيق والنحيف، لذا يركّزن على تناول أطعمة محددة تساعد في منع تراكم الدهون، بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية، ولكن ما هي أفضل الطرق لتخسيس الأرداف؟ إليك الإجابة في هذا الموضوع.

 

كيف تعملين على تخسيس الأرداف؟

 

- التمارين الرياضية هي الحل الأمثل للتخلص من الدهون المتراكمة في منطقة الأرداف. وفي هذا الإطار، لا بد من اتباع بعض التمارين المحددة لهذه الغاية. إبدأي بتمرين المقص، حيث تستلقي على أحد جانبيك وتسندين القسم العلوي من الجسم بكوعك، ومن ثم تعمدين إلى رفع الساق بشكل عامودي مع الجسم حوالي 15 مرة، على أن تكرري الحالة عينها مع الساق الأخرى.

 

 أيضاً هناك تمارين لشدّ الأرداف، من خلال الوقوف بشكل مستقيم مع إسناد اليدين إلى الحائط او الكرسي، ومن ثم رفع كل ساق على حدة، مرة جانبياً ومرة إلى الخلف. واستمري على هذه الحالة لمدة 3 دقائق.

 

- هذا بالإضافة إلى أن تجنب تناول بعض الأطعمة المسببة للسمنة تساعد في التخفيف من سمنة الأرداف وتراكم الدهون فيها. وفي هذا الإطار، إحرصي على أن تمتنعي عن الاكثار من تناول الحلويات التي تعتبر السبب الرئيسي للأرداف العريضة، بل استعيضي عنها بتناول الأطعمة الغنية بالألياف المساعدة على حرق الدهون.

 

- كما أن تجنّب الجلوس مطولاً يساعد في التخفيف من الأرداف العريضة التي تنمو نتيجة قلة الحركة والنشاط، واحرصي على أن تقومي بأي حركة ممكنة سواء في العمل أو البيت لمساعدتك على تخسيس الأرداف.

 

- ولا تنسي شرب الكثير من الماء التي تساعد في تكسير الدهون في الجسم كافة، وتناولي ما يعادل الأكواب الثمانية خلال اليوم الواحد لتحصلي على النتيجة المرجوة بسرعة كبيرة.

 

اقرأوا المزيد عن تنحيف الارداف على هذه الروابط:

 

نصائح يومية تساعدكم في تخسيس الارداف!

حلم تخسيس الارداف أصبح حقيقة بإعتماد هذا الرجيم السحري!

هذه التمارين فعالة في تخسيس الأرداف فجربوها

مقالات مماثلة