مشكلتك مع السيلوليت ستنتهي بغضون شهر بإستخدام القهوة!

مشكلتك مع السيلوليت ستنتهي بغضون شهر بإستخدام القهوة!

يعاني أكثر من 80% من النساء، من السيلوليت، مهما كان حجمهنّ. وعادة ما يصيب السيلوليت الفخذين بشكل أساسيّ، ولكن يمكن أن يظهر أيضاً على الساقين والأرداف أو البطن، مسبّباً مظهراً محرجاً وانعدام الثقة بالنفس. الحلّ لهذه المشكلة بسيط، ويمكن ايجاده في كل منزل وهو القهوة! نعم القهوة، واليكِ كيف يمكن أن تساعدكِ القهوة في التخلّص من مشكلة السيلوليت المزعجة.

 

خصائص القهوة في التخلّص من السيلوليت

 

يساعد فرك القهوة الخشنة على البشرة في إزالة خلايا الجلد الميّتة وتجديد خلايا البشرة. كما يساعد شرب القهوة على تحفيز الدورة الدمويّة في الجسم، ممّا يقلّل من ظهور علامات السيلوليت.

 

وقد أثبتت الدراسات العلمية أنه عندما يتمّ وضع مسحوق القهوة على البشرة، فإنّه يعمل على شدّ الترهلات وتنشيط الدورة الدموية أسفل الجلد وإعطاء البشرة مظهرا ناعماً ومشدوداً، وذلك بفضل احتواء القهوة على مادة الكافيين التي تعمل على تحفيز الدم للدوران في المناطق المصابة، وتخليصها من السموم الضارّة وإعادة توزيع الدهون بشكل متساو وبالتالي التخلّص من السيلوليت.

 

طريقة اعداد سكراب القهوة

 

اذا اردت التخلّص من السيلوليت، تحتاجين لاعداد سكراب مقشّر للبشرة من القهوة. يمكنك فعل ذلك في المنزل من خلال هذه الطريقة:

 

- اخلطي نصف كوب من القهوة المطحونة مع 3 ملاعق من السكر وملعقتين من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون لكي يصبح لديك خليط متجانس.

 

- خذي القليل من هذا الخليط ودلّكي به المنطقة المصابة بالسيلوليت لمدّة 10 دقائق، حتى يحمرّ الجلد، ثمّ اشطفي بشرتك بالماء الفاتر.

 

- كرري استخدام السكراب مرتين أو 3 مرات في الأسبوع وستلاحظين اختفاء علامات السيلوليت بعد مرور شهر على الأقل. 

 

- يمكنك تخزين الفائض من السكراب في وعاء زجاجي لاستخدامه في المستقبل.

 

ولكن الى جانب استخدام سكراب القهوة، عليك ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

 

حيل عديدة يقدّمها لكم موقع صحتي للتخلص من السيلوليت:

 

4 حيل بسيطة تخلّصك من السيلوليت!

هل يكون علاج السيلوليت بالليزر الحل الافضل لكِ؟

كيف تتم إزالة السيلوليت بواسطة الليزر؟

‪ما رأيك ؟