نصائح لا تفوتيها للإستمتاع بحمام صحي!

نصائح لا تفوتيها للإستمتاع بحمام صحي!

بعد يوم عمل شاق، أو بعد القيام بمجهود كبيروسط درجات الحرارة المرتفعة، يصبح الإستحمام السبيل الأفضل للحصول على الراحة والإسترخاء. وفي هذا الموضوع من موقع صحتي، نقدّم لك مجموعة نصائح للاستمتاع بحمام صحي يعد إلى جسمك نشاطه وراحته.

 

ما هي أبرز نصائح للاستمتاع بحمام صحي؟

 

- في البداية عليك أن تختاري المياه المناسبة للاستحمام، وعلى سبيل المثال اختاري خلال الفترة الصباحية المياه الباردة كونها تمنح الجسم النشاط والحيوية. وفي الفترة المسائية، يعتبر الإستحمام بالمياه الساخنة أو الفاترة الحل الأفضل للتخلص من آثار الضغوط على الصحة الجسدية.

 

- للاستمتاع بحمام صحي اختاري الغسول المناسب للجسم لمنحك الإنتعاش والحيوية مع ضمان الحصول على بشرة ناعمة ورقيقة على غرار مستحضرAvene Ultra-rich Cleansing Gel with Cold Cream. فهذا الغسول الغني بالفيتامينات الطبيعية يساعد على تغذية البشرة والحفاظ على ملمسها الناعم من خلال تدليكها لمدة دقائق بواسطة الليفة لضمان الاسترخاء والحصول على الراحة التي ترغبين بها على بشرة جسمك.

 

- تخلّصي من الشعر الزائد خلال الإستحمام عندما تكون البشرة طرية جداً، ما يسهّل إزالة الشعر من دون الشعور بالألم مع المساعدة على الحصول على بشرة نقية وخالية من الإحمرار والبثور.

 

- في ما خص الشعر، فمن الافضل أن يتم تمشيطه قبل الإستحمام، لان  تسريح الشعر المبلل يضعفه ويجعله سريع التكسر ويزيد من تساقطه ويضعف البصيلات، لذا ننصحك بتمشيط الشعر قبل تبليله لتسّهلي عملية غسله.

 

- أيضاً تلعب الروائح العطرية التي تستعملينها خلال الإستحمام دوراً مهماً للإستمتاع بحمام صحي. لذا اختاري الروائح المنعشة التي تمنحك النشاط والحيوية وتعيد إليك الراحة، وتساعدك على الإسترخاء. 

 

لتطلعي أكثر على فوائد الغسول المناسب للجسم وتأثيراته على البشرة الى جانب العديد من المستحضرات الخاصة بنعومة الجسم، إضغطي هنا.

 

مزيد من التفاصيل حول الإستحمام تجدينها على الروابط التالية:

 

إحمي نفسك من أضرار استخدام ليفة الإستحمام!

لا تخافي من الإستحمام خلال الدورة الشهرية!

لن تتصوري ما تخبئه ليفة الحمام من جراثيم... كيف تنظفينها؟


‪ما رأيك ؟