نصائح مفيدة تساعدك على تمويه شعرك الخفيف!

نصائح مفيدة تساعدك على تمويه شعرك الخفيف!

تكثر المشاكل التي تعاني منها النساء على صعيد الشعر خصوصاً وأن الكثيرات لا يتمتّعن بشعر كثيف وحيوي، لذا لا بد من أن يلجأن إلى بعض الحيل البسيطة لإخفاء هذه المشكلة والتمتّع بإطلالة متكاملة. وفي هذا الإطار، موقع صحتي يعرض لك أبرز طرق تمويه الشعر الخفيف. 

 

ما هي الطرق المساعدة على تمويه الشعر الخفيف؟ 

 

- من الطرق التي تساعدك على تمويه الشعر الخفيف هو ربط الشعر ببعض الوصلات الإضافية او من دونها، فربطه يمنحك بعض الحرية في تغطية المساحات الفارغة مع إخفاء أنه خفيف وغير كثيف، فهذه الطريقة تجمع الشعر في ما بينه لتحصلي على الإطلالة المناسبة. 

 

- كما من أهم الطرق البسيطة والسهلة التي تساعدك على التمويه عن شعرك الخفيف هو اعتماد الخصلات الإضافية الصناعية المكوّنة من الشعر الطبيعي، لذا إحرصي على اللجوء إليها عند الحاجة لتخفي الفراغات التي تظهر في الشعر وتمنحيه بالتالي إطلالة كثيفة وحيوية. 

 

- في هذا الإطار عينه، يمكن لتمويج الشعر أن يساعدك على التمتّع بإطلالة ملفتة وتضفي الحجم الإضافي إلى الخصلات، حيث إن التمويجات تمنحك إطلالة تشبه صاحبات الشعر الكثيف، وبالتالي يمكنك أن تلجئي إلى التمويجات العريضة او الرفيعة فكلتاهما تساعدان على إخفاء الفراغات في الشعر. 

 

- إستعمال الأكسسوارات المناسبة أيضاً يمكن أن تعتبر من الطرق المفيدة على صعيد إخفاء الشعر الخفيف، ومن بين هذه الأكسسوارات يمكنك استعمال القبعات أو الباندانا أو التوربان أو غيرها من الأكسسوارات التي تخفي جزءاً كبيراً من الشعر ما يعطي إنطباعاً أن شعرك كثيفاً ولكنك تخفينه تحت هذه الأكسسوارات. 

 

مزيد من المعلومات حول الشعر والعناية به في المواضيع التالية:

 

خبر سار إلى صاحبات الشعر الخفيف!

6 نصائح مهمة لشعرك في فصل الشتاء... إطلعي عليها!

طرق طبيعية سهلة التطبيق للحصول على شعر كثيف!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟