هل تحبّين التمتع بشامة جميلة؟ اليك طريقة رسمها

هل تحبّين التمتع بشامة جميلة؟ اليك طريقة رسمها

تمثّل الشامة للكثيرات علامة جمال لافتة على الوجه، وإن أردت إظهارها بطريقة واضحة أو رسم واحدة جديدة على وجهك، ما عليك سوى أن تتبعي هذه الخطوات التي سنقدمها اليوم في ما يلي من موقع صحتي، لتحصلي على إطلالة جميلة ومميزة بسرعة.

 

الخطوة الأولى

 

اختاري أولاً المكان الذي تريدين رسم الشامة فيه على وجهك أكان فوق الشفاه أو تحتها أو الى جانب العين أو على الخد...هذه الاماكن من الوجه تعد الأكثر جاذبية ومن الممكن رسم الشامة عليها.

 

الخطوة الثانية

 

إن كنت بالأساس تملكين شامة على وجهك، تستطيعين وبمساعدة أدوات المكياج باللون البني أو الأسود، العمل على الرسم فوقها بطريقة ناعمة من أجل إبرازها بشكل أكبر.

 

الخطوة الثالثة

 

بحال ليس هناك أي شامة على وجهك ورغبت برسمها، يمكنك أن تستخدمي قلم تحديد الحواجب أو قلم الكحل داخل العين من أجل رسم الشامة بطريقة سهلة وسريعة. انتبهي من إبرازها بطريقة مبالغ فيها على الوجه لأنها ستسيء بإطلالتك. ارسمي دائرة صغيرة جداً وإتبعي تقنية التنقيط لإبرازها بطريقة جميلة.

 

الخطوة الرابعة

 

بعد أن ترسمي الشامة بواسطة القلم، خذي القليل من بوردة الوجه وطبقيها بتقنية التربيت فوق الشامة لكي تبدو طبيعية أكثر ومتناسقة مع شكل الوجه.

 

الخطوة الخامسة

 

عند رسمك للشامة يمكنك أن تصححي دائرتها بواسطة مزيل المكياج، وما عليك سوى سكب القليل منه على قطنة ووضعه على المكان الذي ترغبين بتغييره. تابعي هذه الطريقة لكي تحصلي على رسمة شامة ناجحة.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع على هذه الروابط:

 

هذا ما عليكم أن تعلموه حول ازالة الشامة بالليزر

كيف تفرقون بين الشامة الحميدة والخبيثة؟

الشامة ليست خطيرة إلا في حال حصول هذه التغيّرات!

 

 

‪ما رأيك ؟