4 فوائد جمالية لزيت الشاي الاخضر ستدهشك!

(0)
11-01-2017
4 فوائد جمالية لزيت الشاي الاخضر ستدهشك!

يساعد الشاي الاخضر في الكثير من النواحي الصحية خصوصاً على الصعيد الجسدي واللياقة البدنية، ولكن لهذا النوع من الشاي فوائد جمالية ايضاً يمكن الحصول عليها من خلال الاستفادة من زيت الشاي الاخضر الصحي. وفي مقال صحتي لهذا اليوم، اخترنا أن نقدم لك ابرز فوائد زيت الشاي الاخضر للبشرة وتجديد الجلد والتمتع باطلالة ملفتة ومشرقة على الدوام. 

 

أولاً، يساعد زيت الشاي الاخضر على تجديد خلايا الجلد  من خلال عادة انعاش البشرة بعد تعرضها للعوامل الخارجية التي تضر بالمسام، لذا يكفي ان تمسحي بشرتك بالقليل من هذا الزيت بواسطة قطنة صغيرة وتتركيه لمدة 10 دقائق قبل غسله بالماء الفاتر، وستلاحظين تجدد نضارة بشرتك بعد اسبوع. 

 

ثانياً، من ابرز الفوائد الجمالية التي يتمتع بها زيت الشاي الاخضر، فهو يساعد على التخلص من آثار حب الشباب التي تظهر لسبب أو لآخر والتي تبرز بشكل قوي نتيجة عدم المعالجة الصحيحة والسليمة لحب الشباب عند ظهوره. ولزيت الشاي القدرة على التخلص من هذه الآثار من خلال ما يحويه من مواد مساعدة على تجديد الخلايا للبشرة، وبالتالي ازالة العيوب والبقع عن البشرة. 

 

ثالثاً، كذلك من ابرز الفوائد الجمالية التي يوفرها زيت الشاي الاخضر للمرأة، خصوصاً على صعيد البشرة، فهو يساهم في تنعيمها وإعادة النضارة اليها بفضل ما يملكه من قدرة على منح الترطيب اللازم للبشرة ما يساعدها على الاشراق بطريقة ملفتة وجذابة. ادهني وجهك بالقليل من زيت الشاي واتركيه مدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر لتحصلي على النتيجة المرجوة. 

 

رابعاً، لزيت الشاي الاخضر القدرة ايضاً على محاربة علامات الشيخوخة المبكرة، فهو يساهم في مكافحة ترهل الجلد والتجاعيد المبكرة التي تظهر خصوصاً في محيط العينين، وهذا الامر ينتج عن احتواء زيت الشاي الاخضر على نسبة مرتفعة من مضادات الاكسدة التي تساهم في هذا الاطار في استعادة الشباب للبشرة وتجددها.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال وقع صحتي:

 

لبشرة نضرة ومشرقة إلجأوا الى زيت الشاي للبشرة!

ما هي أهم الزيوت للشعر؟

3 ماسكات من الشاي الاخضر ستعيد الحياة لبشرتك!

مقالات مماثلة