5 خطوات لترسمي الحواجب بالقلم مثل المحترفات!

5 خطوات لترسمي الحواجب بالقلم مثل المحترفات!

لا ضرورة لامتلاك حاجبين كثيفين بطبيعتهما للتمتّع بإطلالة جميلة وجذابة. ولا ضرورة للجوء الى التاتو الذي يتغيّر لونه مع الوقت لتحديد الحواجب. أصبح بإمكانك الآن تحديدهما حسب رغبتك بخطوات بسيطة. وكل ما تحتاجينه هو قلم رسم الحواجب واتباع الخطوات الآتية:

 

5 خطوات سهلة وبسيطة 

 

- قبل القيام بأيّ خطوة، اختاري قلم الحواجب الذي يتناسب مع لون شعرك. واذا كان شعرك أسود، اختاري قلم الحواجب البني وتجنّبي اللون الأسود الحالك لأنّه يعطيك أثراً مصطنعاً. واحرصي على أن يحتوي في آخره على ريشة لتمشيط الشعر وتنسيقه بشكل جيّد.

 

- الخطوة الأولى في رسم الحاجبين تتمثل بتمشيطهما الى أسفل لتحديد الفراغات.

 

- بعدها قومي بتعبئة الفراغات في حاجبيك بالقلم ورسم كل شعرة على حدة، بشكل يتناسب مع الحاجبين لاعطائهما مظهراً طبيعيّاً. 

 

- بعد ذلك قومي بتمشيط الحاجبين.

 

- لتحديد الحواجب من الأسفل، بشكل مدروس ومشرق، استعيني بظلال عيون فاتحة أو بقلم أبيض وقومي برسم خط عند الحدود السفليّة للحاجب، هذه الطريقة تمنحك نظرة مشرقة وجذابة.

 

يمكنك اعتماد هذه الطريقة يوميّاً، لانّها سهلة ولا تأخذ من وقتك سوى بضعة دقائق. واكتفي بوضع الماسكرا فقط كمكياج ناعم، وستحصلين على إطلالة جميلة كافية أن تسحر من حولك.

 

اذا لم يحتوي قلم الحواجب الخاص بك فرشاة في آخره، يمكنك الاستعانة بفرشاة الماسكرا على ألا تحتوي على الكثير من السائل الأسود، ومشّطي من خلالها رموشك نحو الأفق برقّة. كما يمكنك الاستعانة بظلال الجفون بدلاً من القلم. ولكن انتبهي من اختيار ظلال الجفون الذي يحتوي على لمعة.  

وعند الإنتهاء من هذه الخطوات ستلاحظين حصولك على حواجب كثيفة ومحدّدة بشكل طبيعي، ما يمنحك نظرة جذّابة وإطلالة ساحرة وناعمة.

 

اليكم من موقع صحتي المزيد من طرق رسم الحواجب:

 

تعلمي أسهل طريقة لرسم الحواجب

لحاجبين كثيفين ومثاليين لا تهملي هذه النصائح

أرسمي حواجبك بطريقة سهلة وسريعة

‪ما رأيك ؟