6 خطوات فقط وتتقنين وضع الكونسلير!

6 خطوات فقط وتتقنين وضع الكونسلير!

هل ترغبين باتقان وضع الكونسلير حول العينين؟ اليك في هذا المقال من صحتي افضل طريقة وضع الكونسلير كي يكون مكياجك متقناً وملفتاً للانظار في مختلف الاطلالات، كما وأن وضع الكونسلير بالطريقة الصحيحة يعطيك اطلالة طبيعية ساحرة. في هذا المقال، نضع في متناول يديك بضع خطوات بسيطة تساعدك على تطبيق الكونسلير بالطريقة الصحيحة والمناسبة لمختلف الاوقات.

 

أولاً، في الخطوة الأولى لوضع الكونسلير عليك أن ترطبي محيط العينين بواسطة كريم العيون المخصص لنوع البشرة التي تملكين. فهذا مهم جداً لتحصلي على عينين بارزتين ومرتاحتين تحت الكونسلير. 

 

ثانياً، والآن حان وقت استعمال الكونسلير، حيث عليك أن تختاري اللون الافتح من لون بشرتك بدرجة واحدة، كي تتمكني من تنسيقها مع المكياج في وقت لاحق. 

 

ثالثاً، بعد اختيار الدرجة المناسبة للون الكونسلير، ابدئي برسم خط صغير اسفل العين بواسطة الكونسلير، بدءاً من الجهة الداخلية للعين، وصولاً الى الجهة الخارجية، حيث يكون متساوٍ مع خط الرموش السفلي. 

 

رابعاً، ومن ثم ايضاً بواسطة الكونسلير طبقي القليل منه بشكل نقاط متفرقة حول العينين وتحديداً في محيط الهالات السوداء، من دون ان ترسمي خطاً بالكونسلير. 

 

خامساً، ومن ثم ابدئي بمرغ الكونسلير على العينين ومحيطهما بواسطة فرشاة صغيرة الى ان تغطى الهالات السوداء كافة، مع العيوب بلون البشرة من بقع سوداء، فتحصلين على لون موحد للبشرة وتحديداً في منطقة العينين الاكثر عرضة للتعب. 

 

سادساً، لا تنسي في الختام وضع القليل من البودرة من اللون عينه للكونسلير لتحصلي على بريق لافت للعينين وتمنحيهما اطلالة طبيعية ومميزة مع المكياج العادي أو للاطلالة اليومية التي ترغبين بها الى العمل أو الخروج في نزهة بسيطة برفقة الاصدقاء. 

 

واسعوا معرفتكم عن موضوع الكونسيلر من خلال موقع صحتي: 

 

إتبعي هذه الخطوات لإختيار الكونسيلر المناسب لبشرتك! 

حيل بالمكياج تساعدك على اخفاء الهالات السوداء!

طريقة سهلة لوضع مكياج العيون المناسب

‪ما رأيك ؟