حان الوقت لتتخلصي من مشكلة ترهل المهبل!

(0)
11-01-2017
حان الوقت لتتخلصي من مشكلة ترهل المهبل!

يعاني العديد من الازواج من عدة مشكلات في العلاقة الحميمة فتشكل عائقا أمام الشعور بالمتعة لدى الزوجين وتتنوع هذه المشكلات حسب كل شخص وتختلف بين المرأة والرجل. بالنسبة للزوجة تتنوع المشكلات بين ضعف الرغبة الجنسية وعدم الوصول للذروة وجفاف وترهل في عضلات المهبل.

 

ومن المشكلات الشائعة مشكلة اتساع المهبل بعد الولادة الطبيعية وهو ما يحد من متعة العلاقة الزوجية وقد تفكر بعض السيدات بحل لتضيق المهبل مرة أخرى لانه لو ترك للطبيعة فلن يعود للوضع الاول أبداً.

 

ويعود السبب في ذلك الى أن الشعور بالمتعة بين الزوجين يتأتى بالتلامس بين الرجل والمرأة فان كان عنق المهبل واسعاً نتيجة ولادة لا يحدث مثل هذا التلامس وبالتالي تفوت هذه المتعة.

 

اليكم حلول فعالة لهذه المشكلة

 

- تمارين لتضيق المهبل بعد الولادة:، هذه طريقة طبية وصحية تعمل على تقوية عضلات التحكم في المهبل ووجد انها تساعد على حل المشكلة والتحكم ايضاً في مشكلة التبول التي تصيب المرأة بعد الولادة وعندما تكبر في السن.

 

- ممارسة أوضاع معينة أثناء العلاقة الزوجية مثل الوضع الجانبي والوضع الفرنسي.

 

- تضيق المهبل بعد الولادة بالاعشاب الطبيعية القابضة كمزيج من قشر الرمان والقسط الهندي "يوجد لدى العطارين" بنسبة متساوية من كل منهما في ليتر من الماء الدافىء ويتم استخدامه كدش مهبلي.

 

- ممارسة رياضة المشي يومياً لمدة لا تقل عن الساعة وذلك حفاظاً على وزنك ورشاقتك ولشد كل عضلات جسمك ومنها المهبل.

 

- استخدمي المنتجات الطبية التي تعمل على شد عضلات المهبل.

 

بالاضافة الى ذلك استخدمي أنواع متعددة من الجل بوضعها قبل 5 دقائق من العلاقة على الجزء الخارجي من المهبل أو لداخل المهبل قليلاً سيستمر تأثيره مدة تزيد عن النصف ساعة وتأكدي أن الجل آمن تماماً لانه مصنوع من مواد طبيعية ويمكنك ايضاً استشارة الطبيب.

 

لمعرفة المزيد من المعلومات عن موضوع الولادة، اقراوا الروابط التالية من خلال موقع صحتي: 

 

مع هذه العلامات اعلمي أن الولادة اقتربت

كيف يتفاعل جسمك بعد الولادة؟

ما لا يجب تصديقه عن الولادة القيصرية

 

 

مقالات مماثلة