من نحن

 
موقع صحتي (sohati.com) هو موقع شامل باللغة العربية يقدم معلومات عن المجال الصحي والطبي للعناية بصحتك وصحة عائلتك وفق أفضل المعاييرالطبية العالمية.

 

هدفنا تسليط الضوء على مواضيع صحية وطبية تشمل الأمراض، الأدوية، الجمال، الرشاقة، الأمومة، علم نفس و المشاكل الجنسية. نود التنويه أيضاً أن الفريق العلمي يشمل أطباء و معالجين، و صحافيين و منظمات متخصصة في مجال الصحة العامة.
 

يأمل فريق عمل صحتي (sohati.com) من خلال هذا الموقع تزويد كل مستخدم بالمعرفة والدعم لاتخاذ قرارات مستنيرة، مع طبيبه، بشأن صحته وعافيته ,يرجى أخذ العلم أن المواد المنشورة على موقع صحتي (sohati.com) هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها استشارة طبية أو توصية علاجية.

 

كما يؤمن هذا الموقع منتدى للمناقشة، وهذا يعني مجالات للإستماع والحوار، حيث يمكن لأي شخص التعبير عن مخاوفه، ومشاكله والإستفادة من تجارب المشاركين و تبادل الخبرات; فيما تبقى هويته دائماً طي الكتمان.

 

يرجى أخذ العلم أن جميع المشاركات في المنتدى تمثل وجهة نظر كاتبتها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع و أنه في حال التهجمات الشخصية، الابتذال، التجديف (بما في ذلك الشتائم) والترويج التجاري نحتفظ بحق حذف تعليقات من هذا النوع.
 
 
للتواصل معنا : admin@sohati.com
 

  ( Business and Creative Park ( BCP
Seaside Road, Dora
Lebanon
 241898 1 961 +