لكل رجل... تنبه الى هذه الايحاءات الجنسية عند المرأة!

الثلاثاء، 21 فبراير 2017

الإيحاءات الجنسية عند المراة تبقى من الأسرار التي لا يدركها الرجل بطريقة سهلة وبسيطة، بل هي بحاجة إلى الكثير من الإدراك والوعي. وفي المقال التالي من صحتي، نعرّفك على أبرز الإيحاءات الجنسية عند المراة التي يحتاج الرجل إلى التنبّه إليها وتفهّمها من دون حاجة المرأة إلى التحدّث او الكشف عما تريده. 

 

أولاً، من أبرز الإيحاءات الجنسية عند المرأة، نلفت إلى الملابس المثيرة التي ترتديها غالباً المراة للفت أنظار الزوج بطريقة مميزة، وتختار غالباً الألوان التي يحبها الزوج، وهي اللون الأحمر أو الأسود. 

 

ثانياً، في كثير من الأحيان، تظهر المرأة العديد من الإيحاءات من خلال بعض التصرفات الملفتة التي تلفت انتباه الرجل من خلال الدلال وبعض اللمسات اللطيفة التي تثيره في كثير من الأحيان، خصوصاً ملامسة الكتف او الساعد وحتى الوجه. فهذه الإيحاءات الناعمة واللطيفة تشير إلى رغبة المراة الجنسية. 

 

ثالثاً، هذا بالإضافة إلى أن من أبرز الإيحاءات الجنسية التي يمكن أن تقوم بها المرأة، نشير إلى التبرّج بطريقة ملفتة ومن دون مناسبة، خصوصاً حينما تلجأ إلى وضع أحمر الشفاه باللون الأحمر القوي او الصاخب، مع المكياج السموكي، مع بعض الحركات المثيرة من خلال عض الشفاه او النظرة الناعمة والقوية. 

 

رابعاً، أيضاً من الإيحاءات التي تقوم بها المرأة للفت أنظار الرجل تقوم على بعض الحركات الراقصة الناعمة التي يمكن أن تتمثل ببعض الدلال خلال السير كأن تتمايل أمام الرجل وتتراقص بهدوء ونعومة، مع بعض النظرات الهادئة واللافتة التي ترمق بها المراة. 

 

خامساً، من أبرز الإيحاءات الجنسية عند المرأة هي اللعب بالشعر عندما تنظر إلى الرجل وتتحادث معه، خصوصاً إذا ما ترافق هذا الأمر مع بعض الدلال وإمالة الراس إلى اليمين او الشمال كنوع من لفت الأنظار.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع عبر الروابط التالية من موقع صحتي:

 

لاغراء الزوج اليك هذه النصائح

احذروا هذه الامور في العلاقة الزوجية

قواعد تقوم عليها الحياة الزوجية الناجحة