إلجأي الى هذه التمارين الرياضية للحصول على أفضل حياة جنسية!

الثلاثاء، 03 أبريل 2018

الرّياضة هي من الأمور الضرورية والمفيدة للجسم كلّه بشكلٍ عام، وهي تساعد على التمتّع بالرشاقة والحيويّة والصحّة باستمرار. وإن فوائد الرياضة لا تقتصر عند هذا الحدّ حيث أن ممارسة بعض التمارين بشكل منتظم يساهم في تعزيز الأداء الجنسي من حيث التقنيّة أو المرونة والقدرة على التحمّل.

وفي موضوعنا التالي من موقع صحتي، سنعرض أبرز التمارين الرياضية الضرورية التي تحسن الحياة الجنسية للمرأة:

 

السباحة

 

المرأة التي تمارس رياضة السباحة بشكل منتظم تتمتع بتجارب جنسية مثالية، وذلك لان هذا النوع من التمارين يعزز القدرة على التحمّل والثبات، ويفعّل تدفّق الدم الى مختلف أعضاء الجسم، إضافة الى تحسين مرونة الجسم، وتخفيض نسبة الإجهاد.

 

تمرين الضفدع

 

هذا النوع من التمارين يعزز مرونة الجسم، ويساهم في تمدد الوركَين والفخذَين. وتنصح السيدات بممارسة تمرين الضفدع الذي يخفّض من معدّل الإجهاد ما يساعد على التمتع المطلق في العلاقة الحميمة.

 

تمارين كيجل

 

هذه الرياضة هي من التمارين الفعّالة جداً في تحسين العلاقة الجنسية، لأنها تقوّي عضلات الحوض، وتساعد المرأة في الوصول الى النشوة الجنسية المطلقة.

 

اليوغا

 

تساعد اليوغا على تحقيق حياة جنسية أفضل، لأنها تساعد الجسم على تطبيق وضعيّات جنسيّة جديدة ومختلفة للوصول الى المتعة القصوى. وهنا نشير الى أن هذا النوع من التمارين الرياضية ضروري جداً لحياة المرأة الجنسية لأنه يساعد على تحقيق مرونة الجسم وقدرته على التحمّل، ممّا يؤدي إلى تحسين العلاقة الحميمة مع الشريك بشكل كبير.


المشي السريع

 

المشي السّريع هو من أنواع التمارين التي تحسّن الدورة الدموية وتعزز تدفق الدم في الجسم. كما أن هذه الرياضة تساعد على الإسترخاء والراحة ما يعزز الأداء الجنسي وينعكس إيجاباً على العلاقة الحميمة.

 

الرقص

 

لجوء المرأة الى الرقص لمدة 30 دقيقة يومياً يساعد على حرق حوالي 200 سعرة حرارية، ما يمنح القوام الرشيق والمتناسق ويزيد بالتالي من الثقة بالنفس، ما ينعكس إيجاباً على العلاقة الحميمة ويمنحها نكهة جديدة ومختلفة.

 

لحياة جنسية أفضل تابعوا الروابط التالية من صحتي:

 

4 تمارين رياضية كفيلة بتحسين حياتكم الجنسية!

لزيادة الرغبة الجنسية لديك... تناولي هذه الفيتامينات!

4 عادات سيئة تقلّص قدراتكَ الجنسية... تجنبها!