6 خطوات تلفت نظر الرجل إليكِ وتجعله لا يستطيع مقاومتكِ!

الخميس، 10 مايو 2018

تختلف المعايير التي تجذب الرجل الى المرأة، حيث أن هناك فئة تهتم أكثر بالجمال والشكل الخارجي الذي يترك عادة الإنطباع الأوّل، في حين أن عدد آخر يعنى أكثر بشخصية السيدة وأسلوبها وطريقتها في إظهار أنوثتها. وللفت نظر الرجل تعتمد المرأة العديد من الطرق والوسائل لجذبه إليها، ولتحقيق النجاح في التقرّب من الشخص الذي تميلين إليه، إليكِ هذه النصائح الفعّالة من صحتي:

 

إستعملي سحر إبتسامتك!

 

لجذب الرجل احرصي على أن تبتسمي بطريقة جميلة، لأن هذا العامل هو من أكثر الأشياء التي تجذب انتباه الرجل إليكِ، لا سيما أن السيدة المبتسمة تزيد جاذبيتها أكثر وتجعلها تمنح الكثير من السعادة والتفاؤل. إعلمي أن الرجل يرغب بالتقرّب أكثر من المرأة ذات الوجه البشوش لأنها تمنحه شعوراً بالثقة والراحة.

 

النبرة العميقة والصوت الناعم

 

يعشق الرجل الى حدّ كبير نعومة الصوت والرقة والعذوبة في صوت المرأة، وإجعلي صوتك الهادئ ينتقل الى كافة ملامحكِ وتاكوينكِ، ولتحقيق ذلك إحرصي على أن تتحدثي وتتعاملي بطريقة أنثوية وناعمة غير مفتعلة.

 

لا تكثري من مستحضرات التجميل!

 

بصورة عامة فإن الرجل لا يحب أن تضع المرأة الكثير من مستحضرات التجميل بشكل مبالغ فيه، لذلك ضعي المكياج الناعم والخفيف بشكل يظهر جمال وجهك مع ضرورة عدم إخفاء أي تفاصيل منه.

 

لا تبالغي في تسريحة شعركِ

 

الشعر الصحّي والجميل والنظيف هو حتماً من العوامل الأساسية التي تجذب الرجل إليكِ، لذلك دعي شعرك على طبيعته ولا تعتمدي التسريحات المعقدّة والمبالغ فيها/ وبالمقابل ضاعفي العناية بشعرك ليبدو مظهره متألقاً.

 

إعتمدي العطر المناسب

 

إختاري العطر الناعم الذي يناسب جسمك ولا تكثري منه، وإعلمي أن الرجل يحب العطر الأنيق والرائحة المميّزة، مع التأكيد على أن الاعتدال في وضع العطور مهم جداً من دون الإفراط في ذلك.

 

ثقي بنفسك وأصغي إليه جيداً!

 

ينجذب الرجل الى المرأة التي تقوم بإدارة الحوار بثقة وبطريقة شيقة من خلال إعتماد الاسلوب الجيّد والمنطقي. ومقابل ذلك إصغي جيداً الى الرجل عندما يتكلم لأن ذلك سيشعره بمدى إهتمامكِ به وبما يقوله.

 

لجذب إنتباه الرجل إليكِ هذه النصائح من صحتي:

 

كيف تجذبين انتباه الرجل بثوان؟

هذه النصائح كفيلة بجذب إنتباه الرجل إليك!

5 حيل كي تتمتعي بجاذبية لا تقاوم!