احذروا هذه الاطعمة للمحافظة على حياتكم الحميمة

السبت، 02 أبريل 2016

تعتمد الرغبة الجنسية على مجموعة من المشاعر والأحاسيس الا ان هناك مجموعة من الأطعمة معروف عنها أنها تزيد من الرغبة الجنسية كما ان هناك مأكولات تقلل من القدرة الجنسية. ولذلك يجب الإحتراس منها وعدم تناولها بكثرة وخاصة قبل الشروع في بدأ العلاقة الحميمة، وهذه المأكولات ستكون محور موضوعنا اليوم عبر موقع صحتي.

 

اطعمة تقلل القدرة الجنسية

 

- البطاطا المقلية: تعرقل حركة الدم في الأعضاء الذكرية التناسلية، لتشبعها بالدهون والملح، مما يؤدي الى ضعف الانتصاب حتى نهاية العملية الجنسية.

 

الصودا: تزيد الصودا الغازات في البطن، مما يؤدي الى إخراجها من الجسم مع رائحة كريهة. وتخفضن الصودا معدل التستوستيرون وعدد للحيوانات المنوية، فتخفق عملية الانتصاب لدى الرجل. 

 

- الكافيين ومشروبات الطاقة: كثرة الكافيين ومشروبات الطاقة تؤدي الى طاقة سريعة ولكن مفعولها يؤثر سلباً على الرجل وقد تؤدي الى نقص في الخصوبة.

 

- علكة النعناع: بالرغم من ان حاسة الشم من اهم الحواس المهمة لدى الجسم. لكن العلكة تؤثر سلباً على نسبة التستوستيرون عند الرجل، وتؤدي الى انخفاض الشهوة الجنسية لديه.

 

- السكريات والحلويات: تؤثر السكريات سلباً على خصوبة الرجل وخاصة الأطعمة المستعمل السكر المكرّر فيها. 

 

- الاطعمة الجاهزة والمعلبة: تحتوي على نسبة كبيرة من الصوديوم يضاعف حجم الغازات في المعدة. هذا يؤدي الى فقدان الرغبة الجنسية. لذا يفضل غسل الاطعمة ونقعها قبل استخدامها.

 

- الشوفان: يحتوي الشوفان على نسبة عالية من مادة السيروتونين التي تؤدي الى تهدئة الاعصاب وتخفيف نسبة التوتر والقلق. وهي تحتوي على نسبة الياف عالية تؤدي الى زيادة في حركة المعدة، وبالتالي تقلل من الرغبة الجنسية.

 

الزيوت والزبدة: تكثر فيها الدهون المشبعة التي تعرقل حركة الجهاز التناسلي ومجرى الدم، فتتراجع الرغبة الجنسية.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال الروابط التالية:

 

هذه الامور تفسد العلاقة بين الزوجين...

٤ اطعمة تخفّض الرغبة في العلاقة الحميمة!

تجنبوا هذه الاطعمة قبل العلاقة الحميمة!