الثوم مع الزبادي للتخلص من الكرش!

السبت، 03 ديسمبر 2016

لمن يعاني من الدهون المتراكمة في محيط البطن والخصر، ويجهد للتخلص من الكرش، من خلال اتباع العديد من الحميات الغذائية من دون نتيجة. اليك الحل المثالي بالثوم والزبادي. كيف؟ اقرأ هذا المقال من موقع صحتي.

 

فائدة الزبادي

 

يساعد الزبادي على فقدان الوزن بفعل البكتيريا الجيدة التي يحتوي عليها والتي تعمل على تحسين عملية الحرق بشكل كبير، والمساعدة على الهضم. كما انه يمنح الشعور بالشبع الامر الذي يساعد على التخفيف من الاكل.

 

ويحتوي الزبادي على كمية عالية من الكالسيوم، الذي يحث الخلايا الدهنية على ضخّ كمية اقل من الكورتيزول، مما يسهّل عملية انقاص الوزن. كما ان احتواء الزبادي على الاحماض الامينية يساعد على حرق الدهون. اضافة الى ذلك، يخفض الزبادي الكوليسترول والجليسيريد الثلاثي بالدم، بشكل كبير، مما يسهم في تقليل نسبة الدهون الضارة. فضلا عن غناه  بفيتامين ب، لذا يستخدم لتعويض المعدة عما فقدته من بكتيريا نافعة بعد تناول المضادات الحيوية.

 

فائدة الثوم

 

يحتوي الثوم على بعض المركبات الطبيعية التي تعمل على تقليل الكوليستيرول. وتناول الثوم بشكل يومي على الريق لمدة اسبوع يعمل على تقليل الكوليسترول في الدم بنسبة كبيرة، اضافة الى قدرته على التخلّص من السموم مما يساعد على خسارة الوزن بشكل جيد. كما يحتوي الثوم على مضادات الاكسدة الفعالة في مقاومة الاورام.

 

لذا فان تناول علبة من الزبادي مع فصين من الثوم يوميا لمدة اسبوع على الريق يساعد على التخلّص من الكوليسترول وتقليل محيط الخصر من خلال قدرتهما على رفع معدّل الحرق في الجسم والتخلّص من الدهون المتراكمة في منطقة الكرش. كما يساعد هذا المزيج على معالجة تخمّر الاكل في المعدة، والقضاء على الروائح الكريهة.

 

اليكم المزيد من فوائد الثوم والزبادي عبر موقع صحتي:

 

منافع سلطة الزبادي بالخيار كثيرة... فحضروها منزليا!

ما هي فوائد الثوم للصلع؟

كيف يفيدكم الثوم المخلل؟