الفيتامين e من الزيوت الضرورية للعناية ببشرتك

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016

لا تتخلي عن العناية المستديمة ببشرتك وذلك من خلال استخدام الزيوت المناسبة لها ومن بينها نعرفك اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي الى الفيتامين e للبشرة الذي يمنحها مظهراً أكثر شبابة ورطوبة ونضارة ويمكن الاستفادة منه في الكثير من الحالات التي سنعرفك اليها اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي. 

 

أهمية الفيتامين e للبشرة

 

الفيتامين e مفيد ومهم جداً للبشرة وهو يستخدم في مستحضرات العناية بالبشرة. الفيتامين e يلعب دوراً بالغ الأهمية في تحسين نسيج الجلد كما ويساعد كذلك على التخلص من مشاكل الجلد المختلفة والمتنوعة.

 

يرطب الفيتامين e البشرة بشكل كامل ويدع الرطوبة محفوطة في داخلها. يتم استخدام الفيتامين e في الكثير من الحالات بشكل زيت لإزالة الأوساخ عن البشرة كما لإزالة الخلايا الميتة عنها وتنظيفها من المكياج. بما أن الفيتامين e وكما ذكرنا مرطب ناجح وبخاصة لمنطقة ما فوق العينين هو بذلك يساعد في الوقاية من تشكل الخطوط حول العينين والفم أيضاً.

 

زيت الفيتامين e يعالج كذلك حروق الشمس على البشرة ويستخدم أيضاً لمحاربة الشيخوخة المبكرة للجلد ولمعالجة البقع السوداء على البشرة. من الجدير بالذكر أن الفيتامين e يستخدم في حالات الجروح الحروق لأنه يساعد على التئام الجرح والتخلص من أي أثر قد سببه الحرق. يعالج الفيتامين e البثور وحب الشباب بالبشرة وذلك عن طريق فركها فيه. 

 

تخلصي من الهالات السوداء مع الفيتامين e

 

الفيتامين e مهم ومفيد لبشرتك لأنه يخلصها من الهالات السوداء ويحتوي على مضادات للأكسدة ويساعد على حماية الجلد من الملوثات البيئية. يمكننا الحصول على الفيتامين e من خلال الأطعمة ومن بينها المكسرات والحليب والبيض والسمك والزيوت النباتية أو من خلال كبسولات تحويه. 

 

اقراوا المزيد من الروابط عن موضوع الفيتامينات من خلال موقع صحتي: 

 

5 فيتامينات أساسية لشعر قوي وصحي!

فيتامينات يحتاجها شعرك لنمو سليم

ركزوا على هذه الفيتامينات لتنمية قدراتكم العقلية!