رجل ألماني يتلقى لقاح كورونا 87 مرّة والأسباب صادمة!

رجل ألماني يتلقى لقاح كورونا 87 مرّة والأسباب صادمة!

تلقى رجل ألماني يبلغ من العمر 61 عاماً اللقاح المضاد لفيروس كورونا 87 مرّة في عدد من المراكز الطبية التي توجه اليها من شهر يوليو 2021. وبعد ملاحظة الأمر من رجال الأمن، تم القبض على الرجل الذي وُصف بالمحتال، بما أنّه كان يتردد على أكثر من مركز لأخذ لقاح كورونا بطريقة غير منطقية.


الأسباب صادمة!

 

لاحق رجال الأمن المسنّ بعد لتردده مرّات عدة لأخذ اللقاح، وقد رجّح البعض منهم أنّه قام بذلك بهدف بيع شهادات اللقاح للمعارضين لأخذه في البلاد، ما زاد من البلبلة تجاه ما حصل.

إذ من المعروف أنّ ألمانيا كغيرها من الدول واجهت آلاف الاشخاص الذين عارضوا أخذ لقاح كورونا. وبحسب ما نقلته الوسائل الاعلامية المحلية في المانيا، فالرجل الذي يبلغ من العمر 61 عاماً، كان يتوجه في كل مرّة الى مركز جديد للتطعيم ومعه ملفات شخصية عنه مختلفة عن أخرى. كما ورُجح أنّه حصل على اللقاح ثلاث مرّات في اليوم بمواقع مختلفة في الذراع.

وعلى أثر ذلك وجّه الصليب الأحمر الألماني اتهامات مباشرة ضدّ الرجل الذي رُجح أنّه يبيع شهادات التطعيم لمعارضي لقاح كورونا. إلّا أنّ التحقيقات لا زالت مستمرة في ولاية ساكسونيا الألمانية، وفي بعض الولايات الأخرى لمعرفة ما اذا كان توجه اليها أيضاً.

وأمام الذي حصل مع الرجل الألماني هذا، تم تسليط الضوء بشكلٍ كبير على ضرورة حفظ المعلومات الطبيّة وتخزينها مركزياً في ألمانيا.

اطرحوا اسئلتكم حول الأعراض التي تلاحظونها او الأمراض التي تعانون منها على أخصائيين عبر ٳستشارة أونلاين من خلال الدخول الى www.sohatidoc.com وحجز الموعد المناسب لكم مع الطبيب الذي تختارونه.

مواضيع اضافية عن لقاحات كورونا عبر الروابط التالية: 

أي فئة هي مستهدفة بالجرعة الرابعة من لقاح كورونا؟

لقاح أنفي ضدّ فيروس كورونا... روسيا أوّل بلد في العالم ينجح بطرحه

هل الشعور بالغثيان طبيعي بعد الحصول على لقاح كورونا؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟