ما هي ميزة كورونا التي أطلقتها شركة آبل في تحديثها الجديد؟

ما هي ميزة كورونا التي أطلقتها شركة آبل في تحديثها الجديد؟

جائحة كورونا مستمرة، وما زالت الكثير من الدول تفرض ارتداء الكمامة على الوجوه خصوصاً في الأماكن المغلقة حيث يكون هناك عدد من الاشخاص متواجدين سوياً.

من هنا عملت شركة "آبل" على اضافة ميزة خلال اطلاق التحديث الجديد الخاص بها "iOS 15.4" حول كورونا، وانتظر عدد كبير من مستخدمي أجهزة "آبل" هذه الميزة خلال استمرار الجائحة العالمية.

والجدير بالذكر أنّ عدد من الوجهات العالمية رفعت في وقتٍ سابق الزامية وضع الكمامة في الأماكن الخارجية المفتوحة، ولكن الأمر لا ينطبق على المغلقة منها بما في ذلك المطارات، وأماكن العمل. لذا مع هذا الواقع، طالب عدد من الأشخاص بتلك الميزات، خصوصاً من يعتمدون على Face ID بميزة تجعلهم ببساطة يفتحون هواتفهم بالرغم من وضعهم الكمامات.


التعرف على الوجوه مع الكمامة

في التفاصيل، حققت شركة "آبل" أمنية هؤلاء الأشخاص مع التحديث الجديد ضمّ عدد من الميزات، ومن بينها امكانية تعرّف الهاتف على صاحبه حتى بوجود الكمامة على الوجه.

وأشارت الشركة أنّه بمجرد التسجيل يمكن استعمال Face ID في الهاتف وبذلك يتعرّف على المساحة المحيطة بالعينين للمصادقة على الشخص، واكمال المعاملات الخاصة باستخدام "ابل باي".

اذا كان لديكم أي أسئلة تجميلية، تجدون الجواب لها عند الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com فاحجزوا الموعد المناسب لكم!

مواضيع اضافية مهمة عن الكمامة عبر الروابط التالية: 

هل تؤدي الكمّامة فعلاً الى بروز الأذنين؟

بعد استخدامها... ما هو الوقت المناسب لتغيير الكمامة الطبية؟

مشاكل البشرة تكثر مع الكمّامة... فما الحلّ المناسب لها؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟