إليكم كل ما تحتاجون إلى معرفته حول تكبير المؤخرة بالفيلر مع د. ياسين!

إليكم كل ما تحتاجون إلى معرفته حول تكبير المؤخرة بالفيلر مع د. ياسين!

هل ترغبون بالتمتّع بمؤخرة بارزة كالنجمات العالميات؟ هل تعبتم من التوجّه إلى النادي الرياضي وتبحثون عن طريقة سريعة للحصول على شكل المؤخرة الذي تحلمون به؟ في عيادة Skin Expert Clinic يوفّر لكم د. ياسين، الاختصاصي في الأمراض الجلدية والتجميل، الطريقة الاسهل والأكثر ضمانة للحصول على شكل مؤخرة بارزة ومتناسقة، وهي تقنية تكبير الأرداف بالفيلر.

 

1- ما هو تكبير المؤخرة بالفيلر؟

تكبير المؤخرة بالفيلر هو إجراء غير جراحيّ لشدّ الأرداف ونحتها من دون اللجوء إلى عملية جراحية. في هذا الإجراء، يلجأ د. ياسين إلى حقن فيلر حمض الهيالورونيك للحصول على نتيجة فورية للمؤخرة. وأبرز ما يميّز هذه التقنية عن عملية حقن المؤخرة بالدهون الذاتية، أنها لا تتطلّب التخدير بل تساعد أيضاً على تحفيز انتاج الكولاجين في الجسم.

ويحرص د. ياسين على اختيار الاجراء المناسب تبعاً لما يريده المريض، فغالباً من يلجؤون إلى هذا الاجراء، والتمتّع بشكل مؤخرة بارز في فترة قصيرة ومن دون جراحة.

 

2- كيف يتمّ تكبير المؤخرة بالفيلر؟

في البداية، يلجأ د.ياسين إلى التخدير الموضعي، ومن ثم يقوم بحقن حمض الهيالورونيك في الأرداف ليمنحها الشكل والحجم اللذين يرغب به المريض. تدوم هذه التقنية بين 20 إلى 30 دقيقة، ويختلف عدد الجلسات تبعاً للنتيجة التي يرغب بها المريض. ويقوم د. ياسين بحقن 100 إلى 300 ملليتر من هذا الحمض في الجلسة الواحدة وأحياناً أكثر.

 

3- كم تدوم فترة التعافي بعد تكبير المؤخرة بحقن الفيلر؟

بعد هذا الإجراء، قد لا يحتاج إلى فترة تعافٍ محدّدة، إنما يمكن لبعض الكدمات والتورّم أن يستمر لمدة 5 إلى 7 أيام، ويجب على المريض الحذر من الضغط على المؤخرة لمدة أسبوعين إلى 3 اسابيع. ويمكن للمريض استعادة نشاطاته المعتادة ما إن يشعر بالارتياح.

 

4- متى يمكن معاودة ممارسة الرياضة بعد تكبير الأرداف بالفيلر؟

خلال الفترة الأولى بعد اجراء تكبير المؤخرة بالفيلر، ينصح بتفادي الضغط على هذه المنطقة، حتى يزول التورّم، ومنها ممارسة التمارين الرياضية التي تفرض الجلوس لفترة طويلة.

 

5- متى يمكن ملاحظة النتائج؟

يمكن ملاحظة النتائج النهائية ما إن يزول التورّم، أي بعد بضعة أيام أو أسبوعين. حينها ستتخذ المؤخرة شكلها البارز والمشدود وتستمر هذه النتيجة لمدة سنتين أو أكثر.

تكبير المؤخرة من دون جراحة بات ممكناً وسهلاً، كل ما تحتاجون إليه هو زيارة عيادة Skin Expert Clinic للاطلاع على المعلومات المتوفرة حول تكبير المؤخرة بالفيلر.

 

 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟