الاحجار الباردة والساخنة... لراحة العضلات واسترخاء الجسم

الاحجار الباردة والساخنة... لراحة العضلات واسترخاء الجسم

هل تشعرون بالتوتر والاجهاد بعد ايام طويلة من العمل؟ لا شك انّكم بحاجة الى علاج يساعدكم في التخلص من كل التراكمات التي تجتمع في الجسم لتعيق وظائفه وتحدّ من قدرتكم على التفكير بسبب كثرة الضغوط. لذلك نكشف لكم اليوم في هذا الموضوع من موقع صحتي عن اهمية الاستجمام باستخدام الاحجار الباردة والساخنة، وهو علاج مهم جداً بات متاحاً في معظم المنتجعات الصحية، ويمكن ان تجرّبوه للاستفادة كلياً منه.

 

المشي على الرمال لشفاء عضلات القدمين وتقويتها

 

استخدام احجار الرخام الباردة

 

يعتبر التوتر والقلق اللذان نواجههما في حياتنا اليومية من مسببات تهيج البشرة واحمرارها بالاضافة الى ظهور العديد من الامراض الجلدية النابعة من سبب نفسي. ولذلك يمكن اللجوء الى احجار الرخام الباردة ودورها تحفيز نقاط الضغط في الحسم مع حركات تدليك طويلة تعمل على اراحة البشرة واسترخاء الجسم. فما يميز الرخام انّ حرارته الباردة لديها تأثير مهدئ تحتاجونه حتماً. 

 

تمارين لإزالة تعب النهار

 

الاحجار الساخنة

 

لاعادة تدفق الطاقة الى الجسم بعد فترات طويلة من الارهاق، ننصحكم بطلب استعمال الاحجار الساخنة حيث يتم استخدامها مع الزيت الدافئ ما يؤدي الى تدفق الطاقة من جديد. وبعدها يكون هناك تدليك يبعث على الاسترخاء، وما يحدث انّ حرارة الصخور البركانية تكثف تأثيرات الحركة بمساعدة تقنيات التدليك ما يؤدي الى ازالة اي الم او شد عضلي ما يمنحكم احساساً عميقاً بالراحة.

 

التخفيف من الإرهاق... لحياة زوجية سعيدة

 

الجمع بين الحار والبارد

 

هناك طريقة اخرى نرشدكم اليها وهي التكامل بين الاحجار الساخنة والباردة. وتبدأ المعالجة بالتدليك باستخدام الاحجار الساخنة أولاً لكامل الجسم، ما يؤدي الى تخفيف التوتّر والضغط النفسي ويدخل الجسم في حالة من الاسترخاء العميق. يتلو ذلك المعالجة بالأحجار الباردة لتكملة تجربة المعالجة. وذلك يساعد على تحقيق نتيجة فعالة جداً من الناحية الصحية.

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا