هل يمكننا معرفة فصيلة الدم من دون تحليل؟

هل يمكننا معرفة فصيلة الدم من دون تحليل؟

يخضع الشخص لتحاليل دم لكي يعلم ما هي فصيلة الدم التي ينتمي اليها ولكن هناك امور قد لا يعلمها البعض ومنها أننا يمكننا أن نعرف فصيلة دمنا من دون إجراء تحليل وذلك استناداً الى الشخصية. نحن اليوم من خلال هذا المقال من صحتي سنقدم لكم كيفية معرفة فصيلة الدم من دون تحليل.

 

فصيلة الدم O  وA

 

- الأشخاص الذين ينتمون الى فصيلة الدم O هم بالعادة معروفين بأنهم أشخاص طموحين يحبون على الدوام السيطرة على الامور كما يطمحون الى احتلال المناصب العليا ذات سلطة مهمة ولكن في الوقت عينه هم أشخاص أصحاب قلوب ضعيفة ورقيقة كما وأنهم طيبون ومتسامحون ولكن من سلبياتهم أن يؤخرون واجباتهم للحظة الأخيرة.

 

- الأشخاص الذين ينتمون الى فصيلة الدم A يعدون بأنهم أشخاص يكرهون الذين ينتقدونهم كما أنهم يتمتعون بالقليل من الغرور والاعتزاز الزائد بالنفس ولكن من ناحية اخرى هؤلاء الأشخاص هم رومنسيون وحالمون ومن الممكن أن يكتئبوا بسرعة ومن دون أسباب مهمة.

 

فصيلة الدم B وAB

 

- الأشخاص الذين ينتمون الى فصيلة الدم B يعدون بأنهم أشخاص واقعيون في الحياة لأبعد الحدود ولا يدفعون أبداً وراء عواطفهم لأخذ قراراتهم الى جانب ذلك هم يحبون المال كثيراً وصريحون لا يحبذون الكذب.

 

- الأشخاص الذين ينتمون الى فصيلة الدم AB هم أشخاص موصوفين بأنهم خياليون ولكن في الوقت عينه يتمتعون بالقليل من العقلانية. هؤلاء الأشخاص يحبون الصدق والأمانة في تعاملاتهم مع الآخرين فيبتعدون عن الكذب أو الغش ويبدعون في أكثر الأوقات في الفن والأدب، بالإضافة الى ذلك هم اجتماعيون لأبعد الحدود.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع عبر الروابط التالية:

 

ما هي اندر فصيلة دم في العالم؟

أصحاب فصيلة الدم AB الأكثر عرضة للخرف!

ما هي الحمية الغذائية المناسبة لفئة الدم A؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا