كيف تتم معالجة الابتسامة اللثوية؟ الجواب مع د. ياسين!

كيف تتم معالجة الابتسامة اللثوية؟ الجواب مع د. ياسين!

تشكّل الابتسامة عنصر جذب للآخرين، ولكن يسعى بعض الأشخاص احياناً إلى إخفائها خصوصاً من لديهم الابتسامة اللثوية. لكن د. ياسين الاختصاصي في الأمراض الجلدية والتجميل، يوفر لكم الحل المناسب لهذه المشكلة.

1- ما هي الابتسامة اللثوية؟

الابتسامة اللثوية هي الابتسامة التي تبرز فيها اللثة بشكل واضح أسفل الشفة العليا. وغالباً ما تسبّب الانزعاج للأشخاص وتمنعهم من إبراز ابتسامتهم. لذا يختار د. ياسين، بعد تقييمه لحالة الأشخاص، استعمال البوتوكس والفيلر لتصحيح هذه المشكلة ومنحهم الابتسامة الرائعة والمثالية.

2- ما هي أسباب الابتسامة اللثوية؟

أبرز العوامل المسبّبة للابتسامة اللثوية:

- نمو مفرط لعظام الفك العلوي
- حجم اللثة الكبير
- صغر الشفة العليا
- الأسنان الصغيرة مقارنة باللثة
- فرط حركة عضلات الشفة العليا

3- ما هو علاج الابتسامة اللثوية؟

في عيادة Skin Expert Clinic، يساعدكم د. ياسين على تحديد العلاج المناسب للابتسامة اللثوية، فهو يعمل على معالجة المشكلة الأساسية لهذه الشفة. ويعتبر البوتوكس والفيلر الخيارين المناسبين للحالات البسيطة والمتوسطة. فيعمل فيلر الشفاه على التخفيف من بروز اللثة من خلال زيادة حجم الشفة العليا. في حين أن البوتوكس يساعد على تجنّب ارتفاع الشفة أكثر من المعتاد من خلال استرخاء عضلات حركة الفم المسؤولة عن رفع الشفة إلى الأعلى. والجدير بالذكر أن هذين الإجراءين لا يتطلّبان الكثير من الوقت لتطبيقهما ويمكن متابعة النشاطات اليومية والحياتية بشكل طبيعي!

لا داعي لإخفاء ابتسامتكم بعد اليوم، كل ما عليكم فعله هو التوجّه إلى عيادة Skin Expert Clinic لمساعدتكم على التمتع بابتسامة رائعة وجذابة!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟
من انوثة