كيف تستعيدون شباب بشرة اليدين والعنق وأعلى الصدر؟ الإجابة مع د. ياسين!

كيف تستعيدون شباب بشرة اليدين والعنق وأعلى الصدر؟ الإجابة مع د. ياسين!

تظهر علامات الشيخوخة بشكل واضح على اليدين والعنق وأعلى الصدر، وهي تشمل البقع الداكنة، التجاعيد البسيطة، انتفاخ الشرايين وخسارة دهون البشرة. لذا يسعى العديد من الأشخاص الى استعادة شباب البشرة في هذه المواضع مع التقدّم في السن. ومن هنا، يحرص د. ياسين، الاختصاصي في الامراض الجلدية والتجميل، على توفير أفضل العلاجات في عيادة Skin Expert Clinic، في بيروت، لبنان، ليمنحكم الشباب الدائم.

1- ما هي طرق تعزيز ليونة البشرة وترطيبها؟

أ- حقن النضارة لليدين والعنق وأعلى الصدر: يقوم د. ياسين بحقن حمض الهيالورونيك في البشرة للحفاظ على ترطيبها، وتعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين. وللحصول على النتيجة المثالية، ينصح باجراء 3 جلسات، تفصل بينها 4 أو 6 أسابيع، على أن تتبعها جلسات مراجعة مرة كل 6 أشهر.

ب- تقنية البلازما الغنية بالصفائح الدموية: تساعد هذه التقنية على التخفيف من ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، بما في ذلك التجاعيد، من خلال تحفيز البشرة على إنتاج الكولاجين. وتعدّ هذه التقنية آمنة للغاية لأنها تعتمد على صفائح الدم الخاصة بكل شخص. وللحصول على نتيجة رائعة بعد إجراء البلازما الغنية بالصفائح الدموية، يلجأ د. ياسين إلى تطبيق الميزوثيرابي الغنية بالفيتامينات والعناصر المفيدة للبشرة.

ج- تقنية الوخز بالإبر الدقيقة (Microneedling): تعتمد هذه التقنية على تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين بواسطة الابر الصغيرة التي يتم حقنها في البشرة. ويعتبر هذا الإجراء الخيار الأفضل لتعزيز شباب البشرة والتخلص من التجاعيد البسيطة، ومعالجة ندبات حب الشباب.

د- حقن الفيلر: يساعد الفيلر على تعزيز ترطيب البشرة ومنحها الشكل الممتلئ. لذا يختار د. ياسين حقن الفيلر في حال فقدت البشرة شكلها المعتاد وبدأت العضلات بالتقلّص، حيث يساعد الفيلر على التخفيف من بروز الشرايين وتعزيز إنتاج الكولاجين.

2- كيف تتم معالجة التصبّغات على اليدين والعنق واعلى الصدر؟

أ- العلاج بالليزر: يعتبر هذا العلاج مناسباً تماماً للتخلّص من تصبّغات البشرة وتوحيد لونها، حيث يعمل على تقشير الجلد وتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين. ويمكن تطبيقه بسهولة على اليدين والعنق والوجه للتخلّص من البقع الداكنة الناتجة عن التقدّم في السن.

ب- التقشير الكيميائي: يرتكز هذا العلاج على تقشير البشرة بواسطة المستحضرات الكيميائية. وهو يساعد على تجديد البشرة والتخلّص من التجاعيد ومنحها النعومة والإشراقة. وسيعمد د. ياسين على تقييم حالتكم للتمكّن من تحديد نوع التقشير المناسب لكم.

ويتم اللجوء إلى التقشير الكيميائي في الحالات التالية:

- معالجة البقع الداكنة والنمش والكلف
- التخفيف من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد
- معالجة حب الشباب والندبات

3- ما هي طرق شد العنق المتبعة في Skin Expert Clinic؟

أ- تقنية نفرتيتي لشدّ العنق: ترتكز هذه التقنية على حقن البوتوكس الذي يساعد على شد بشرة العنق لمنحها مظهراً أكثر شباباً. وقد اكتسبت هذه التقنية تسميتها من الملكة المصرية نفرتيتي التي تميّزت بجاذبية عنقها.

ب- الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة (HIFU): تساعد هذه التقنية على شد البشرة ومنحها مظهراً أكثر شباباً، وهي مناسبة للرجال والنساء على حد سواء.

لكي لا يبقى الشباب الدائم حلماً بالنسبة إليكم، في عيادة Skin Expert Clinic يمكنكم الحصول على أفضل النتائج والتخلّص من علامات الشيخوخة.

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟