ما الذي تحتاجون إلى معرفته حول شد العين بالليزر؟ إليكم الجواب من د.ياسين

ما الذي تحتاجون إلى معرفته حول شد العين بالليزر؟ إليكم الجواب من د.ياسين

يوفّر إجراء شدّ العين بالليزر (Fotona Smooth Eye) فرصة شد محيط العين والتخفيف من التجاعيد، من خلال استعمال أشعة الليزر للتخفيف من ظهور التجاعيد، وشدّ الجلد وإزالة الجلد المترهّل. يمكن تطبيق هذا الإجراء بمفرده، أو من خلال دمجه مع حقن البوتوكس والفيلر لنتائج أفضل. ويعتبر ليزر فوتونا علاجاً فعّالاً إن كنتم ترغبون بتجميل بشرتكم من دون جراحة. ود. ياسين، الاختصاصي في الأمراض الجلدية والتجميل، يوفّر أفضل الاجراءات غير الجراحية في عيادة Skin Expert Clinic في بيروت، لبنان، ليضمن لكم النتائج التي تطمحون إليها.

 

1- من هم الأشخاص الذين يمكنهم إجراء شد العين بالليزر (Fotona Smooth Eye Laser

يعتبر هذا الإجراء مناسباً لكم إن كنتم:

- لا ترغبون بإجراء عملية تجميل جراحية

- أجريتم سابقاً عملية تجميل للجفون وترغبون بنتيجة أفضل وأكثر استدامة

- لجأتم سابقاً إلى حقن الفيلر، تقنية البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP)، أو الميزوثيرابي وترغبون بالتمتع ببشرة أكثر نعومة

 

2- ما هو عدد الجلسات المطلوبة لشدّ العين بالليزر؟

بالنسبة إلى شدّ العين بالليزر، فإن عدد الجلسات المطلوبة يعتمد على كيفية تفاعل الجسم مع هذه التقنية. إلا أن معدّل الجلسات المطلوبة هو 3 جلسات يفصل بين كل منها شهر واحد.

كما ينصح بإجراء جلسة واحدة مرة في السنة للحفاظ على النتيجة.

 

3- كيف يتمّ إجراء شدّ العين بالليزر (Fotona Smooth Eye

تقوم أشعة الليزر بتحفيز البشرة على إنتاج الكولاجين، وتركّز الأشعة على محيط العين وأسفلها والمناطق التي تظهر فيها التجاعيد، وهذا ما يزيد من سرعة التعافي وإظهار النتائج.

 

4- هل من اعراض جانبية لإجراء شدّ العين بالليزر (Fotona Smooth Eye

بعد جلسة شدّ العين بالليزر يمكن أن تلاحظوا بعض الاحمرار لمدة يومين أو 3 أيام، أو جفاف البشرة في المنطقة المعالجة. لذا يعتبر من الضروري تفادي التعرّض لأشعة الشمس، مع الحرص على ترطيب البشرة وتطبيق الكريم الواقي من الشمس خلال الأسبوع الاول بعد جلسة شدّ العين بالليزر.

 

5- متى يمكن البدء بملاحظة النتائج؟

بعد اجراء الجلسة الأولى من شدّ العين بالليزر (Fotona Smooth Eye) يمكن البدء بملاحظة النتيجة بعد 4 إلى 8 أسابيع. فإنتاج الكولاجين يحتاج إلى بعض الوقت ليبدأ بعد ذلك ظهور تأثيره على البشرة. قد يرغب بعض الأشخاص بالاكتفاء بجلسة واحدة في حال حصلوا على النتيجة التي يريدون، إلا أن عدد الجلسات الموصى بها هو 3 لضمان نتيجة أفضل.

 

وفي عيادة Skin Expert Clinic نحرص دوماً على توفير أفضل النتائج بأحدث التقنيات وأكثرها أماناً.

 

‪ما رأيك ؟