۸ خطوات لتنظيف الرئتين في ٣ أيام فقط

۸ خطوات لتنظيف الرئتين في ٣ أيام فقط

تختلف مشاكل الرئتين من شخص إلى آخر، حيث يعاني المدخنين من مشاكل في الرئتين أكثر من الغير مدخنين. وقد يكن العكس، أي معاناة الذين لم يدخنوا سيجارة واحدة في حياتهم، في وقتٍ لا يعاني بعض المدخنين من هذه المشكلة بالرغم من سنوات طويلة أمضوها بالتدخين.

 

أساليب فعالة لتنظيف الرئتين

 

خطوات سهلة لتنظيف الرئتين

 

أولاً، قبل يومين من بدء الحمية، من المهمّ جداً عدم تناول أي منتجات الألبان لأنّ الجسم بحاجة إلى التخلّص من السموم.

 

ثانياً، قبل يوم من الحمية الغذائية، عليكم شرب كوب من الشاي مباشرة قبل الخلود إلى النوم، لإخراج السموم من الأمعاء.

 

اليكم ابرز النصائح للحفاظ على الرئتين

 

ثالثاً، انقعوا حبتين من الحامض في ٣۰۰ مللتر من الماء قبل تناول وجبة الفطور. ثمّ اشربوا ٣۰۰ مللتر من عصير الغرايب فروت أو الأناناس، لأنها تحتوي على مضادات أكسدة طبيعية تحسّن الجهاز التنفسي.

 

رابعاً، اشربوا ٣۰۰ مللتر من عصير الجزر الطبيعي بين وجبتي الفطور والغداء. فالجزر يساعد على إنتاج مادة القلوي في الدم خلال الأيام الثلاثة من تنقية الرئتين. أمّا على وجبة الغداء، اشربوا ٤۰۰ مللتر من أي عصير غني بالبوتاسيوم لأنّه يعمل كمنشطٍ لتنظيف الجسم.

 

سادساً، اشربوا ٤۰۰ مللتر من عصير التوت البري قبل النوم لأنّه يساعد على مكافحة البكتيريا في الرئتين التي تسبّب الالتهابات.

 

كيفيّة الحفاظ على صحّة الجهاز التنفسي

 

سابعاً، مارسوا الرياضة بانتظام، وقوموا بالاستحمام بماء ساخنة يومياً لمدّة ٢۰ دقيقة، فهذا يساعد الجسم على خسارة المواد السامة من خلال التعرّق.

 

ثامناً، ضعوا ٥ إلى ۱۰ قطرات من خلاصة الأوكالبتوس في وعاءٍ من الماء المغلية، ثم ضعوا رأسكم فوق بخار الخليط وغطوه بمنشفة. تنشقوا البخار حتى تنخفض حرارته.

‪ما رأيك ؟
من انوثة