إعتمدي هذه الحيل السريعة لبشرة مشرقة ومتألقة

إعتمدي هذه الحيل السريعة لبشرة مشرقة ومتألقة

إن البشرة المشرقة والحيوية هي من العوامل الأساسية التي تزيد من جمال طلتك وتألقك كل يوم، فالبشرة النظيفة والصحية تساعد في جعل المكياج اليومي البسيط يبدو رائعاً وطلتك بهية ورائعة. لذلك قررنا أن نعرّفك على بعض الحيل التي من شأنها أن تساعدك في جعل بشرتك متألقة وجميلة خلال دقائق قليلة.

 

1

التدليك بمكعبات الثلج: يساعد في تعزيز الدورة الدموية وفي شد البشرة والتخفيف من الخطوط الرفيعة التي تحيط بالعينين. لذلك فإن التدليك بمكعبات الثلج لدقيقتين أو ثلاثة بشكل يومي، وذلك يساعدك في التخلص من تعب البشرة وإجهادها كما ويساهم في ترطيبها وحمايتها من علامات الشيخوخة المبكرة. وبعد تدليك البشرة بمكعبات الثلج سوف تلاحظين أن وجهك بعد وضع المكياج اليومي سوف يبدو مشرقاً ومتألقاً. 

 

2

العناية قبل النوم: إن استخدام قناع البشرة المخصص لما قبل النوم من شأنه أن يمنح بشرتك الكثير من التغذية والترطيب والعناية. لذلك وبعد تنظيف بشرتك في اللي من المكياج ومن الأوساخ والأتربة التي استقرّت عليها بفعل الهواء الملوّث الذي تعرّضت له خلال اليوم، من المهم أن تطبّقي كرين العناية الليلية للمنطقة المحيطة بالعينين وعلى البشرة بكاملها. ولكن من المفيد أن تستعيضي عن ذلك باستعمال القناع المخصص للعناية الليلية للمزيد من الإفادة. والجدير بالذكر أن خطوات العناية هذه لا تحتاج إلى أكثر من خمس دقائق.

3

السيروم المغذي: تتعرض البشرة إلى الإختناق بسبب الاستعمال المتكرر للمكياج والمستحضرات ذات التركيبات الغنية إضافة إلى العوامل الخارجية التي تتعرض إليها البشرة خلال اليوم، لذلك فإن استعمال المصل أو السيروم يساهم في التخلص من الشوائب وفي تغذية البشرة وإعادة الإشراقة إليها خلال أقل من خمس دقائق.

4

اللوشن المقشّر: يمكنك استعماله بشكل يومي قبل النوم بعد تنظيف البشرة، وهو فعال أكثر من مقشّر البشرة المعروف، فمفعوله عميق يدخل إلى عمق البشرة وينظفها من الداخل ويخلصها من طبقة الخلايا الميتة الموجودة على سطحها، كما أنه يحتوي على المغذيات التي تساهم في تعزيز صحة البشرة وحمايتها من ظهور علامات الشيخوخة المبكرة.

إقرئي المزيد حول طرق العناية بالبشرة:

4 خطوات للعناية ببشرتكِ الفاتحة بطريقة مثالية!

إليكِ أهم الطرق كي تساعدي بشرتك على التنفس!

نصائح مهمة للعناية بالبشرة المتعبة!

‪ما رأيك ؟
من انوثة