ما هي الطرق الأكثر فعالية للتخلص من دهون البطن؟

ما هي الطرق الأكثر فعالية للتخلص من دهون البطن؟

يمكن للدهون المتراكمة في محيط البطن والخصر أن تشكل خطراً على صحة الانسان، خصوصاً إن تم اهمالها أو عدم التخلص منها، فهي غير مفيدة وتسيء الى الصحة الجسدية، تماماً كما الشكل الخارجي للانسان. اليك في هذا المقال أفضل طرق اذابة دهون البطن، كي تتمكني من التمتع برشاقة ملفتة وقوام ممشوق وبطن مسطح.

 

أولاً، يعتبر شرب الماء من افضل الطرق المساعدة على التخلص من الدهون المتكدسة في منطقة البطن، وكي تحظي بالنتيجة المرجوة، عليك أن تشربي الماء على ثلاث دفعات عند الجلوس، وبهذه الطريقة تعمل نسبة الاوكسجين الموجودة فيه على التخلص من السموم في الجسم. اما معدل شرب الماء في اليوم الواحد فيجب ان يصل الى حوالى 8 أكواب من الماء، قبل الطعام بربع ساعة أو بعده بساعتين. 

 

ثانياً، شرب الشاي الأخضر بشكل مستمر يساعد كثيراً على التخلص من دهون البطن،  اذ من المفضل شرب كوبين الى ثلاثة أكواب يومياً من الشاي الاخضر للحصول على النتيجة المرجوة، وهذا ما يعتبر المعدل الطبيعي لشرب الشاي الاخضر في اليوم الواحد.

 

ثالثاً، الرياضة هي أيضاً احدى افضل الطرق لاذابة دهون البطن، حيث تساعد على حرقها والتخلص منها بشكل سريع، ومن التمارين الرياضية التي توفر النتيجة الافضل في هذا الشأن، نذكر الركض والمشي والقفز على الحبل والتمارين المفيدة لناحية شد البطن. 

 

رابعاً، الزنجبيل يعتبر أيضاً من الطرق المساعدة على اذابة الدهون عند منطقة البطن، فلا تنسي أن تشربي كوباً من الزنجبيل الساخن عند المساء بشكل مستمر وستلاحظين الفرق بشكل سريع. 

 

خامساً، تناول الشوكولا الاسود قبل الطعام يساعد على التخفيف من كمية الطعام المتناولة خلال الوجبة الرئيسية، ما يساعد على التقليل من تكدس الدهون في محيط البطن.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة للتخلص من دهون البطن:

 

شوربة البروكلي للتخلص من دهون البطن

طرق بسيطة لإذابة دهون البطن

للتخلص من دهون البطن... تناولوا هذه الفواكه

‪ما رأيك ؟
من انوثة