الحفاظ على الرموش الإصطناعية أسهل مع هذه النصائح والخطوات

الحفاظ على الرموش الإصطناعية أسهل مع هذه النصائح

بالرغم من تطور التقنيات التي تُساهم برفع الرموش بشكلٍ دائم مع إستعمال بعض المستحضرات، لا زالت الرموش الإصطناعية مطلوبة في المكياجات خصوصاً القوية والرسمية منها. ومع وجود الكثير من الأنواع والموديلات الخاصة بالرموش الإصطناعية، يبقى المهم معرفة إختيار الأنسب لشكل عينيك فهي تعمل على منحها روعة إضافية للمكياج وإظهارها بشكلٍ ساحر.

 

كيف يمكنك المحافظة على الرموش الإصطناعية لوقتٍ طويل؟

1- إحرصي على إختيار رموش إصطناعية مصنوعة من الشعر الطبيعي أو المشابه له، والأهم أن تكون بجودة عالية والتعامل معها بطريقة لطيفة لعدم تناثر الشُعيرات الصغيرة منها.

2- عليك أيضاً معرفة إختيار اللاصق المخصص للرموش الإصطناعية على أن يكون غير ثقيل على العينين، بالإضافة الى عدم إتلاف عناصره شُعيرات هذه الرموش الإضافية.

3- عند إزالة مكياجك، قبل مسح الوجه والعيون بماء ميسلر أو المنظف المناسب لبشرتك، عليك في البداية نزع الرموش الإصطناعية في البداية ووضعها جانباً.
ولكن إذا كنت تريدين تركها لأكثر من يوم، إعمدي على أخذ قطنة نظيفة مبللة بالقليل من ماء ميسلر ومن ثمّ باشري بتنظيف الرموش من الأعلى الى الأسفل.

4- بما أنّ الرموش الإصطناعية سيتم رفعها وتعزيز كثافتها أيضاً مع الماسكارا السوداء، من هنا وبعد إزالتها عن العينين عليك تنظيفها من خلال وضعها في قطنة نظيفة وتغميسها بماء ميسله ومن ثمّ مسحها بلطف.

5- عند الإنتهاء من هذه الخطوة والتأكد من أنّ الرموش الإصطناعية أصبحت خالية من الماسكارا، إغسليها بالماء البارد وإتركيها جانباً في مكان نظيف لتجفيفها ومن ثمّ توضيبها في علبتها الخاصة.


اذا كان لديكم أي أسئلة تجميلية، تجدون الجواب لها عند الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com فاحجزوا الموعد المناسب لكم!

المزيد من المواضيع عن الرموش مع هذه الروابط:

كيف تركّبين الرموش الاصطناعية بالطريقة الصحيحة؟

كيف يساعدك السيروم على تكثيف رموشك؟

قبل وضع الرموش الإصطناعية... تعرفي على مخاطرها!


‪ما رأيك ؟
من انوثة