الرموش الإصطناعية خطيرة عند استخدامها بشكل خاطئ

الرموش الإصطناعية خطيرة عند استخدامها بشكل خاطئ

الرموش الاصطناعية حيلة تلجأ لها النساء من أجل الحصول على نظرة جذابة وآسرة. فهى تضفي جمالاً على رموشك الطبيعية، خصوصًا إذا كانت قصيرة وضئيلة الحجم. ولكن البعض يؤكد أنّ هذه الرموش خطر كبير على رموشك العادية. فهل حقًا الرموش الاصطناعية هي مضرّة؟.

 

خطر أو لا؟

 

الرموش الاصطناعية تتحوّل وفقاً لاستخدامك من مفيدة إلى ضارة والعكس صحيح. فالتركيب الخاطىء للرموش الاصطناعية قد يسبب لك العديد من المشاكل، وذلك لأنّ الصمغ الموجود فيها إذا تم تركيبه بطريقة خاطئة، فحينما تقومين بنزعها ستفقدين مجموعة من رموشك الطبيعية.

لذلك عليك باللجوء إلى خبراء وضع الرموش الاصطناعية في صالون التجميل، واختيار ماركة جيدة لتلك الرموش، لأنّ الصّمغ السيء قد يسبّب لك الحساسية. وإذا كانت الرموش مصنوعة من البلاستيك أو ثقيلة بشكل مبالغ، إبحثي عن رموش أخف وأقرب إلى لون رموشك الطبيعي.

 

هل وضعتها بالطريقة الصّحيحة؟

 

قومي باستخدام عود تنظيف الأسنان بعد وضع الرموش الاصطناعية، ثم مشطي وفرّقي رموشك الاصطناعية عن الطبيعية، إذا التصقت رموشك ولم يستطع عود التنظيف بالتفرقة، فأنت قد الصقتها بطريقة خاطئة. وعليك الذهاب إلى أحد الخبراء في صالون التجميل، لأنك حينما تقومين بنزعها بنفسك ستنزعي معها مجموعة من الرموش الطبيعية. لا تقومي بالذهاب إلى نفس صالون التجميل الذي قام بتركيب الرموش الصناعية، لأنه أخطأ في المرة الاولى وسيخطىء في الثانية.

- لا تستخدمي الماسكارا ضد الماء مع الرموش الإصطناعية، لأنك بذلك تمنعين رموشك الطبيعية من النمو لأنك تغطين قاعدة رموشك وتجعليها لا تتنفس.

- كوني حذرة حينما تستخدمين مجعد الرموش لأنه قد ينزع الرموش الصناعية.

- استخدام الريش فى حافة الرموش الاصطناعية موضة رائجة هذا العام ولكنها للجريئات فقط.

‪ما رأيك ؟
من انوثة