الشعر الطبيعي المموّج... من أفضل التسريحات لجميع المناسبات!

الشعر الطبيعي المموّج... من أفضل التسريحات لجميع المناسبات!

إنّ الشّعر المموّج جذّاب ويعطي مظهر فريد من نوعه، وقد رأينا في عروض كبار المصمّمين كيف أنّ الشعر الطبيعي المموّج قد كان الأكثر ظهوراً، وبدت العارضات متألقات بدون أي تكلّف. فكيف يمكن أن تحصلي على الشعر المموّج الرائع في منزلك ودون الحاجة الى مزيّن الشعر؟.

 

الحصول على شعر مموّج رائع

 

من الاعتقاد الخاطىء أنّ الشعر المموج لا يتماشى مع المناسبات الخاصّة، وأنّه يتماشى فقط مع النشاطات اليومية. ويتطلب الشعر المموج عناية خاصّة وتصفيفا محترفا، كي يدوم فترة طويلة وبشكل منمق.

 

أوّلا، اغسلي شعرك جيدا، وبعد الانتهاء من غسيل الشعر تماما ادهنيه بقليل من كريمات الترطيب والتغذية، وذلك لتتخلصي من مشكلة تهيش الشعر التي عادة ما يعاني منها الشعر المموج. ثمّ رشي شعرك بالسبراي أو الجل، وذلك لتحصلي على شكل ثابت لتمويجات شعرك. وإن كانت طبيعة شعرك مفرود أو خفيف، فقومي بدهن شعرك المبلل بقدر من الموس المكثف للشعر. وفي النهاية قومي برش قليل من السبراي المكثف للشعر، وذلك للحصول على شعر كثيف جذاب يلفت الأنظار. جففي شعرك للأمام، وتجنبي ملامسة شعرك كثيرا أثناء تجفيفه وذلك حتى لا تتسببي في تهيش شعرك.

 

أخيرًا، موجي شعرك بالمكواة، مع مراعاة ترك الجذور مستقيمة. وبعد الإنتهاء من تمويج خصلات شعرك، قومي بتمرير أصابعك بين شعرك لفك الخصلات المموجة منه إلى خصلات أصغر حجما، لتضفي مظهراً حيوياً وجذاباً على شعرك.

‪ما رأيك ؟