الليزر لشباب دائم للبشرة وبـ10 دقائق فقط!

الليزر لشباب دائم للبشرة وبـ10 دقائق فقط!

على الرغم من وجود الكثير من الاساليب التي يمكن التركيز عليها في مسعى للمحافظة على جمال البشرة ونضارتها الاّ ان العديد من النساء يخشين من النتائج السلبية التي قد تعود بها العمليات الجراحية على الوجه والبشرة، وبالتالي يبحثن عن طرق شد الوجه بدون حشوات خوفاً من الاضرار التي قد تسببها الحشوات. ومن هنا سنقدم لكن في هذا الموضوع عبر موقع صحتي واحدة من أفضل التقنيات في هذا المجال.

 

شد الوجه بالليزر

 

تحوّلت تقنية الليزر في السنوات الأخيرة الى واحدة من أفضل التقنيات على الاطلاق في عالم شدّ الوجه من دون عملية جراحية والأكثر طلباً نظراً للنتائج الرائعة التي تعود بها على البشرة والأعراض السلبية القليلة التي قد تسببها.

 

وهذه التقنية فعالّة جداً وفي نفس الوقت هو شد لاجراحي بارع  للوجه يمكن تطبيقه للوجه والعنق والأذرع والأرجل وقد حل محل التقنيات القديمة التي كانت تتسبب في احمرار مطول وتورم وفترات غياب بالإضافة لنتائجهما المتدنية نسبياً.

 

ويعمل  علاج الليزر انطلاقاً من الوجه يكون مكوّناً من ثلاث طبقات متمايزة هم طبقة خارجية مرئية على السطح تسمى البشرة وطبقة أسفل منها غنية بالكولاجين تسمى الأدمة وطبقة داخلية تحت الأدمة تسمى الطبقة تحت الجلدية وتعرف كذلك بطبقة الدهون ولها شبكة من ألياف الكولاجين تمر خلالها. ومن هنا يقوم العلاج بالليزر على توصيل الحرارة إلى أربطة الكولاجين في طبقات الجلد الداخلية مما يؤدي إلى انكماش وشد هذه الأربطة.

 

ويشبه هذا العلاج تمرين الجسم في النادي الرياضي ويتطلب زيارات متابعة خلال 6-12 شهر للحفاظ على جلد الوجه المشدود الجميل الذي حصلتم عليه بجلساته الثلاث الأولى.

 

اليكم من موقع صحتي تقنيات عديدة لشد الوجه:

 

هذا المقال يهمك إذا كنت ترغبين بإجراء عملية شد الوجه بالخيوط!

شد الجفون العلوية الحل الأمثل لإعادة المظهر الشاب والمتألق!

اكتشفي معنا افضل الطرق التجميلية للتخلص من تجاعيد الوجه!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟
من انوثة