اليكم العديد من الطرق غير التقليدية لاحراق السعرات الحرارية!

اليكم العديد من الطرق غير التقليدية لاحراق السعرات الحرارية!

هل تعلمون أن هناك طرقاً يمكن من خلالها أن يخسر الإنسان سعرات حرارية عالية من دون القيام بجهد رياضي وتمرين العضلات؟ تعرفوا معنا اليوم من خلال هذا المقال صحتي على بعض الطرق غير التقليدية في احراق السعرات الحرارية.

 

إكتشف قيمة السعرات الحرارية في طعامك اليومي

 

- الضحك: هذه الطريقة هي الأقل جهداً لحرق السعرات الحرارية فمثلاً الضحك خلال مشاهدة برنامج كوميدي يجعل الشخص يخسر ما بين 10 و40 سعرة حرارية، الى جانب ذلك من المعلوم أن الضحك يطلق هرموناً في الجسم اسمه سيروتونين وهو يقلل من شهية الشخص.

 

- الرقص: مهما كان نوع الرقص أكان رقص الديسكو مثلاً أم الرقص البطيء فالرقص في جميع أشكاله يساعد الشخص على إنقاص وزنه واعلموا أن الرقص في حفلة ما مع الأصدقاء يحرق ما بين 450 و500 سعرة حرارية.

 

- التسوق: يمكن لساعة من التسوق أن تحرق 180 سعرة حرارية من الجسم كما أن الأحمال الثقيلة من أكياس في التسوق تساع الشخص على حرق 260 سعرة حرارية.

 

العلكة بين استهلاك السعرات الحرارية وحرقها!

 

- العمل: إن كان الشخص يعمل وهو واقفاً إذا هو على استعداد لخسارة سعرتين حرارييتين إضافيتين في الدقيقة.

 

- الغناء: على الشخص أن يحاول إن أراد خسارة الوزن من دون مجهود أن يردد لحن أغنيته المفضلة لأن الغناء يحرق حوالي 138 سعرة حرارية وبالإمكان أن يضاف اليه الرقص لخسارة أسرع.

 

 

أفضل التمارين للقلب وحرق السعرات الحرارية

 

- الطبخ: لا تتعجبوا لأن الطبخ أيضاً يساهم إن تم على مدة 30 دقيقة في حرق 100 سعرة حرارية.

 

- تنظيف المنزل: تنظيف المنزل هو بالطبع حركة وبالتالي خسارة السعرات الحرارية الرجل قد يخسر في كناسة المنزل ما يوازي 110 سعرة حرارية أما المرأة فقد تحرق 95 سعرة حرارية.

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا