اليكِ طرق التخلص من مشكلة الارداف دون رجيم

اليكِ طرق التخلص من مشكلة الارداف دون رجيم

الكثير من النساء يملكن شكل الاجاصة او الكمثرى حيث تكون الارداف ظاهرة اكثر من المنطقة العلوية من الجسم. فإذا كانت هذه مشكلتك، اكتشفي معنا طرق التخلص من مشكلة الارداف دون رجيم.

 

١- عليكِ ان تعرفي اولاً انّ السبب الرئيسي لظهور الارداف وبروزها اكثر فاكثر هي قلة الحركة، فجلوسك لساعات طويلة دون حراك سيسيء اليك بالطبع، لذا حاولي ان تخصصي بعض الوقت للقيام عن المكتب وممارسة بغض التمارين الرياضية لحرق السعرات الحرارية وتمرين الجسم. 

 

٢- هناك بعض التمارين التي تساهم في تنحيف الارداف ومنها المشي والركض بالاضافة الى تمارين القدمين. كما يمكن ان تنامي على الارض وتقومي برفع المؤخرة بشكل مستمر، ولكن عليك تكرار التمرين كثيراً لملاحظة الفرق. 

 

لماذا تتركز الدهون في منطقة معينة من الجسم؟

 

٣- صحيح انّ الرجيم ليس فعالاً في التخلص من الارداف، ولكن هناك بعض الاطعمة التي يمكن ان تخفف من المشكلة ومنها مثلاِ استبدال الحلويات بالفاكهة خصوصاً التوت والجريب فروت. والخضار التي ينصج بها هي السبانخ، الخرشوف، الفاصوليا التي تحتوي على نسبة الياف عالية. كما انّ تناول البروتينات مهمة جداً للجسم لبناء العضلات خصوصاً إذا كنتِ تواظبين على ممارسة بعض التمارين الرياضية يومياً. 

 

٤- هناك بعض انواع التدليك المخصصة لتنشيط الدورة الدموية وتحفيز التصريف اللمفاوي، وهي يمكن ان تفيد في التخفيف من تركز الدهون في منطقة الارداف. 

 

‪ما رأيك ؟
من انوثة