اهتمامكِ ببشرتكِ لن يأخذ بعد اليوم أكثر من 5 دقائق! اكتشفي الطريقة

اهتمامكِ ببشرتكِ لن يأخذ بعد اليوم أكثر من 5 دقائق! اكتشفي الطريقة

اهتمامكِ ببشرتكِ لن يأخذ بعد اليوم أكثر من 5 دقائق! اكتشفي الطريقة

هذا المقال برعاية FOREO

 

هل تخصّصين الكثير من الوقت يومياً للعناية ببشرتكِ بين التنظيف والتقشير والماسك وغيرها من الخطوات، لكن رغم كلّ ذلك لستِ راضية عن النتيجة؟ هذه مشكلة شائعة، وسببها الرئيسي أنّ كلّ ما تقومين به من خطوات يمكن ألا يكون فعّالاً بالدرجة التي تتوقّعينها. فالتنظيف الناجح له قواعده ليحضّر البشرة للماسك، ولا يمكن أن تختاري أي ماسك أيضاً، فهناك أنواع مختلفة ومتفاوتة من ناحية الفعالية.

 

لكن لا داعي للقلق! فما سنكشفه لكِ في السطور التالية سيغيّر روتينكِ اليوميّ كليّاً، ويسهّل عليكِ العناية ببشرتكِ، كما يختصر الوقت المخصّص لذلك الى 5 دقائق فقط... فتابعينا!

 

- التنظيف: هذه الخطوة الأولى لا يمكن أن تتجاوزيها أبداً، فهي الأهمّ للاهتمام بالبشرة. لكن ذلك لا يعني أبداً الوقوف أمام المرآة لدقائق عديدة وأنتِ تحاولين ٳزالة الشوائب والأوساخ المتراكمة باستخدام الغسول وفركه باليد. فهذه الطريقة التقليدية ليست فعّالة أبداً، ومهما قمتِ بها لن تجدي النتيجة المرغوبة. فما تحتاجينه فعلاً، هو فرشاة كهربائية لتنظيف الوجه تؤدّي هذه المهمّة بأداء عالٍ وبأقلّ وقت.

ونحن سننقل لكِ تجربتنا الشخصية في هذا المجال، فبعد أن ٳستخدمنا العديد من أنواع هذه الفرش التي تأتي بشعيرات نايلون وتعمل بالدوران، وجدنا أنّنا بحاجة الى ابتكار أحدث منها. وعندها تعرّفنا على فرشاة تنظيف الوجه  LUNA 2 من علامة FOREO السويدية الرائدة في مجال العناية بالبشرة. وهذه الأخيرة هي التي قلبت المقاييس كلّها! فتصوّري أنّك لن تحتاجين، عند ٳستخدامها ٳلّا لدقيقة واحدة لتنظيف الوجه بالكامل وٳعادة الٳشراقة والنضارة للبشرة.

كلّ ما عليكِ فعله، هو توزيع الغسول على الوجه ثم تبليل الفرشاة بالقليل من الماء، وبعدها تحريكها بحركات دائرية على الوجه لمدّة دقيقة. فبفضل تكنولوجيا T-Sonic، يمكن لهذه الفرشاة أن تزيل خلايا البشرة الميتة بلطف، وتنظّف المسام من بقايا المكياج وتزيل كلّ الأتربة والزيوت! والأهمّ أنّ كلّ ذلك سيتمّ بطريقة صحيّة للغاية، لأنّ شعيراتها سيليكونة وليست من النايلون، ما يعني أنّ البكتيريا لا تتراكم عليها.

ومن بعد التنظيف العميق، الذي تقوم به هذه الفرشاة لن تحتاجي الى التقشير، وهكذا تختصرين الوقت أكثر فأكثر!

 


- الماسك:
لأنّك تحبّين الاهتمام ببشرتكِ، لا شكّ أنّكِ جرّبتِ من قبل ماسكات ورقية عديدة وأقنعة متنوّعة توفّرها العديد من العلامات العلامية. لكن سؤالنا لكِ: كيف هي النتيجة حتّى الآن؟ ٳذا كان جوابكِ أنّكِ غير راضية كما نتوقّع، ستجدين الحلّ معنا.

فالمشكلة الأساسية في معظم الماسكات أنّها غنيّة بالمواد المغذّية والمنقيّة، لكنّ البشرة لا تستفيد منها كفاية، رغم أنّكِ تتركينها عليها ل10 و15 دقيقة، وأحياناً أكثر من ذلك. والسبب أنّ الماسك يحتاج الى ما يعزّز ويدعم فعاليته. لذا سنعرّفكِ على ابتكار تكنولوجي كان لنا الفرصة لتجربته، وأذهلنا بكلّ صراحة! ٳنّه جهاز UFO من علامة FOREO أو معالج البشرة الذكيّ. فما الذي يميّزه؟

بكلمتين، ٳنّه علاج متكامل للبشرة يضاهي تلك العلاجات التي تتلقّينها في السبا، وليس أقلّ من ذلك! فهو يجمع بين التقنيات المتقدّمة للعناية بالبشرة مع خلاصة الماسك الكوري الذي حقّق نجاحاً غير مسبوقاً خلال السنوات القليلة الماضية. فعلامة FOREO توفّر لكِ أكثر من 7 أنواع من هذا الماسك لتختاري ما يتناسب مع حاجة بشرتكِ تحديداً (الترطيب، التغذية، الاشراقة...). ولكن هذه الماسكات لا تنشط فعلاً على الوجه ٳلا بمساعدة جهاز UFO الذي يرفع درجة حرارة الوجه تدريجياً لتدفئة لطيفة، وفي الوقت نفسه يدفع بمكوّنات القناع النشطة الى أعمق طبقات البشرة، ما يجعلها فعّالة في أقلّ وقت ممكن.

وبعدها، تنتقلين الى نظام المعالجة الباردة لشدّ وتقوية البشرة والتخلّص من الٳنتفاخات. وذلك يتكامل مع تكنولوجيا نبضات T-Sonic التي تعزّز ٳمتصاص المكوّنات النشطة للماسك، فتحصلين على بشرة أكثر صحّة وٳشراقاً.

وبالاضافة الى كلّ ذلك، فانّ UFO سيوفّر لكِ قوة العلاج الضوئي LED أيضاً مع 3 معالجات ضوئية لتجديد البشرة دون عناء. لذا فانّه الجهاز المتكامل الذي سيؤدي كلّ هذه المهام وخلال وقت قياسي... 90 ثانية فقط!!! نحن جرّبناه، وحان الوقت لتختبريه أنتِ أيضاً.

 

- تطبيق منتجات العناية اليومية: نصل الى الخطوة الثالثة والأخيرة من روتين العناية بالبشرة، وهي توزيع منتجات العناية أي السيروم ثم الكريم على الوجه. هذه الخطوة ربما لم تكن تأخذ الكثير من وقتك، لكن هل تقومين بها بالشكل الصحيح؟ ما نطلبه منكِ أن تطبّقي السيروم بيدكِ كما هي الطريقة الاعتيادية، وأن تنظري جيّداً بعد توزيعه وتدليكه على الوجه، الى ما بقي من هذا المنتج على يدكِ، وستلاحظين بنفسكِ ما نعنيه. فبشرتكِ لا تستفيد حقيقة من هذه المنتجات التي تضعينها باليد، لأنّها لا تمتصّها بالشكل المناسب وهناك الكثير من الهدر فيها أيضاً.  فما هو الحلّ اذاً؟

الأمر بسيط جداً، ٳعتمدي على فرشاة LUNA 2 التي استخدمتها للتنظيف! فجانبها الثاني مخصّص لذلك مع تصميم الخطوط الدائرية النافرة، والنبضات ذات التردّد الخفيف التي يرسلها. كلّ ما عليكِ فعله، هو توزيع بعض نقاط السيروم أو القليل من الكريم على الوجه دون مدّه، ومن ثم مرّري LUNA 2. ما ستقوم به هو تفعيل ٳمتصاص البشرة للمستحضرات، وفي الوقت نفسه تدليك الوجه بمساعدة النبضات، لتعمل على الحدّ من الخطوط الدقيقة حول الفم والعيون وتجاعيد الجبين.

 

كلّ هذا الروتين الذي عرضناه لكِ لن يحتاج الا لخمس دقائق كحدّ أقصى، والنتيجة تضاهي أهمّ علاجات البشرة في المراكز المتخصّصة. فلا تضيّعي وقتكِ بعد اليوم، وابدأي بالاستفادة من فعالية التكنولوجيا!

‪ما رأيك ؟