احصلوا على ابتسامة هوليوودية من دون تقويم

احصلوا على ابتسامة هوليوودية من دون تقويم

من منا لا يحلم بان يمتلك ابتسامة جميلة واسنانا بيضاء ومتراصة كنجوم هوليوود، لكن البعض لا يرغب بوضع الاسلاك المعدنية المزعجة التي تشوّه شكل الفم والابتسامة، من اجل تقويم اسنانه. في يومنا هذا يختلف الوضع، اذ يشهد مجال تجميل الاسنان ثورة عالمية تعتمد على احدث التقنيات. فوداعا للاسلاك المعدنية واهلا بالابتسامة الهوليوودية. هذا المقال من موقع صحتي يقدم لكم افضل الطرق لتجميل الاسنان من دون تقويم.

 

العدسات اللاصقة او اللومنير: هي طبقات من السيراميك في غاية الدقة. يمكن من خلالها تغيير الابتسامة بشكل جذري كما يمكن تغيير لون الاسنان وشكلها وحجمها وإغلاق الفراغات بينها، من دون الحاجة لبرد الاسنان. يمكن تطبيقها من دون تخدير فالمريض لن يعاني من أي الم اثناء العمل او بعد التطبيق. وبما أن هذه العدسات مصنوعة من السيراميك فإنها لا تفقد لونها مع مرور الوقت.

 

الفينير او التقويم الفوري: هي حشوة من البورسولين، تثبّت على الأسطح الظاهرة للأسنان، وهي تقنيّة مبتكرة تعطي المظهر الجميل، مظهر الأسنان الطبيعية، من دون الحاجة إلى إجراءات مؤلمة أو حتى إستعمال التخدير. يستخدم الفينير لتصحيح التباعد غير المنتظم بين الأسنان، وإطالة الأسنان القصيرة، وتقويم الأسنان البشعة خلال فترة وجيزة ولهذا يعرف باسم التقويم الفوري. كما يمكن من خلاله معالجة الكسور في الأسنان او تلك التي تغيّر لونها. ويتمّ ذلك من دون حفر أو حقن إبر. وقد يحلّ مكان التلبيس، فلونه لا يتغير نتيجة شرب القهوة أو الشاي أو التدخين ، وهو لا تحتاج للتبييض في المستقبل.

 

مميزات التقويم غير المرئي

 

- كونه شفافا فلا يمكن ملاحظته بسهولة وبالتالي يمكن الابتسام بكل ثقة وراحة. 

- يمكن خلعه لتنظيف الأسنان بسهولة، وتناول الطعام على عكس الأسلاك المعدنية

- يمكنه المحافظة على نظافة الأسنان وبريقها.

- يساعد على التقليل من أمراض والتهابات اللثة ومشكلاتها وتسوّس الأسنان، ويقلّل أيضا من تراكم بقايا الطعام وتكوّن الجير.

- لا يسبب تشققات وجروحا في الفم.

- مدة العلاج تكون أقصر، وهذا ما يتمناه الكثيرون، وكذلك قلة تكرار زيارة الطبيب مقارنة بالتقويم المعدني.

 

وسعوا معلوماتكم حول موضوع تجميل الاسنان من خلال موقع صحتي:

 

احصلوا على ابتسامة نجمات هوليوود بخطوات بسيطة

د. راغد بشور يشرح لكم عن استخدامات الليزر في مجال طبّ الاسنان

خلطات بالأعشاب لتبييض الأسنان

‪ما رأيك ؟