تحلمين بشعر صحي ولامع؟ استعملي قشر الرمان

تحلمين بشعر صحي ولامع؟ استعملي قشر الرمان

قد لا تقتصر فوائد الرمان فقط على طعمه اللذيذ وفيتامناته الكثيرة والمواد المضادة للاكسدة التي تعود بالفوائد الجمة على الجسم والصحة، بل ان قشرته تحتوي بدورها على الكثير من الفوائد على الصحة وعلى البشرة وعلى الشعر. فاذا كنتن تسعون للحصول على شعر لامع وصحي تعرفي معنا في هذا الموضوع عبر موقع صحتي على فوائد قشر الرمان للشعر.

 

فوائد قشر الرمان للشعر

 

 

الا ان فوائده لا تقتصر على هذه النقاط فقط، بل ان قشر الرمان يساعد كثيراً في التخلص من مشكلة قشرة الشعر، ويغذيه ويقوّيه بفضل الفيتامينات والمعادن التي يحتويها، كما انه يعمل على تقوية بصيلات الشعر.

 

كما ان قشر الرمان يعمل ايضاً على منع ظهور الشعر الأبيض المبكر، ويعالج أمراض ومشاكل الشعر كافة.

 

ومن الفوائد ايضاً التي يعود بها قشر الرمان على الشعر أنه يعطي الشعر لمعاناً طبيعياً وكثافة لا مثيل لها على الاطلاق، نظراً للفيتامينات الجمة التي تكون موجودة في الرمان.

 

 خلطة قشر الرمان

 

قطّعي القشور إلى قطع صغيرة ثم ضعيها في الماء المغلي على النار واتركيها حتى يتحوّل الماء إلى سائل سميك. انتظريه حتى يبرد وضعيه على الشعر مدة من الوقت، قبل غسل الشعر ضعي الماء في زجاجة سبراي ورشّي المزيج على شعرك حتى يصبح رطباً. إعتمدي هذه الطريقة الطبيعية مرتين في الأسبوع لتتخلّصي من مشكلة تساقط الشعر في خلال 30 يوماً.

 

وانطلاقاً من كل هذه الفوائد ينصح خبراء التجميل بالتركيز كثيراً على قشر الرمان في علاج مشاكل الشعر.

 

اقرأوا المزيد عن فوائد الرمان من خلال موقع صحتي:

 

هل قشور الرمان هي الحل الافضل لجمال الشعر؟

الرمان... لعلاقة حميمة أفضل

فوائد الرمان المتعددة لشعر صحي

‪ما رأيك ؟
من انوثة